مديرة Xbox: الجهاز القادم سيقدم أكبر قفزة تقنية سيشهدها أي لاعب على الإطلاق

أكدت مديرة Xbox سارة بوند أن أجهزة Series X|S الحالية لن تكون آخر أجهزة نراها من الشركة، بل على العكس تمامًا، هناك المزيد قادم من الشركة خصوصًا الجيل القادم الذي بحسب قولها سيقدم أكبر قفزة تقنية سيشهدها أي لاعب على الإطلاق.

في حديثها خلال بودكاست لمناقشة مستقبل Xbox، تحدثت سارة بوند عن الجيل القادم من أجهزة اكس بوكس قائلة بأنه سيكون الأقوى تقنيًا على الإطلاق، لا نعلم ما إذا كانت مديرة اكس بوكس تقصد أنه الأقوى بين الأجيال القادمة أو في تاريخ أجهزة الشركة.

Xbox القادم سينافس على القوةالتقنية

مايكروسوفت معروفة بين الجميع بقوة أجهزتها، وأكبر مثال على ذلك قدرات الحيل الحالي وقدرتها على ابتكار جهازين يخدم شريحتين مختلفتين من مجتمع اللاعبين. الجيل القادم سيخدم الجميع حيث قالت سارة:

“هناك العديد من الأمور التي سنشاركها هذا العام بخصوص الجيل الجديد من أجهزة اكس بوكس، الجهاز القادم سيقدم أكبر قفزة تقنية سيشهدها أي لاعب بحيث سيساعد المؤثرين والمطورين على فعل أمور إبداعية أكثر وتحويل رؤياتهم المستقبلية إلى حقيقة”.

قبل بث البودكاست تساءل مجتمع اللاعبين ما إذا كانت مايكروسوفت ستقوم بإطلاق حصرياتها على الأجهزة المنافسة، حيث اتضح فيما بعد أنه مبدئيًا سيتم إطلاق 4 ألعاب فقط لرؤية الوضع العام حولها ومن ثم سترى الشركة الخطوة التالية بعد ذلك، للمزيد من التفاصيل حول هذا الأمر يمكنكم زيارة هذا الخبر هنا.

خلال البودكاست أيضًا أكدت سارة أن هناك العديد من الأمور المميزة القادمة لجهاز اكس بوكس خلال العام الجاري مبدئيًا وما تبقى من عمر الجيل بشكل عام، وربما أحد الأمور التي تقصدها كانت التحديث الكبير الذي سيؤثر على سرعة التحميل والتنزيل في الجهاز واستغلال 80% من شبكة الإنترنت لدى اللاعب كما أرفقنا هنا.

ختمت سارة حديثها بقولها أن مايكروسوفت تستثمر بقوة في عتاد جهاز اكس بوكس القادم مؤكدة أن مطوري الجهاز يعملون بأقصى قدرة لجعل الجيل القادم مؤثر على الألعاب ويعمل على جميع الشاشات وكل الخدمات. بالمناسبة الشركة غيرت الفريق المسؤول عن تطوير أجهزة اكس بوكس بفريق آخر كما تحدثنا هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button