تحذير: التحديث الأخير رقم 8.01 لجهاز بلايستيشن 4 قد يسبب الضرر لجهازك

صدر بالأمس التحديث الاول لجهاز بلايستيشن 5 بعد إطلاقه في بعض المناطق، وصباح هذا اليوم تم إصدار التحديث رقم 8.01 لجهاز بلايستيشن 4، التحديث رقم 8.01 متوفر للتحميل حالياً لكن على ما يبدوا انه بجانب حل بعض المشاكل جلب معه المزيد من المشاكل الجديدة.

يبلغ حجمه 477 ميجا تقريبا وحتى الآن لم تكشف سوني عن أي تفاصيل حول سبب إصداره سوى أنه لتحسين اداء وثبات النظام، ولكن قد يكون بديهياً صدر من أجل إصلاح بعض المشاكل الفنية في التحديث 8.00 الذي صدر الشهر الماضي وقام بإدخال جهاز بلايستيشن 4 الى النظام الجديد الذي بدأته سوني مع اطلاق جهازها الجديد بلايستيشن 5 خاصة المتعلق بنظام الرسائل والمجتمعات.

وقبل لحظات بدأت العديد من الشكاوى تتوالي عبر الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي بسبب التحديث الجديد 8.01 الذي إشتكى منه العديد من اللاعبين حول العالم، والذي تسبب في إنطفاء جهاز البلايستيشن 4 بشكل نهائي، وعدم مقدرة البعض على إعادة تشغيل الجهاز !!

بعض اللاعبين الآخرين في موقع Reddit تحدث عن أن التحديث الجديد تم تحميله ولكن لم يستطع تنزيله، والبعض الآخر تلقى الخطأ رقم CE-43461-8 error بعد التحديث، وبعد بحثنا عن هذا الخطأ فوجدنا أنه يتعلق بتحديث firmware الخاص بالجهاز، بالإضافة الى الاخطاء  WS-44369-6 و WS-36770-3.

ولكن من الجانب الآخر معظم اللاعبين حول العالم لم يشتكي من التحديث، ولم يصدر أي بيان من طرف شركة سوني حول الأمر. فلذلك وجب علينا التنبيه قبل التنزيل، أو التريث قليلاً، فربما هناك بعض الأجهزة المعنية التي واجهت هذه المشكلة، وقد تقوم سوني بإصلاح وتدارك الأمر.

نتمنى من متابعينا مشاركتنا في حال واجهة مشكلة مشابهة في التحديث الجديد؟  نحن في VGA4A قمنا بتثبيت التحديث واستخدام الجهاز بدون اي مشاكل حتى لحظة كتابة هذا التقرير ةسنكون معكم لنوافيكم بالمزيد من التفاصيل في حال وجود أي جديد بخصوص المشكلة..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button