الاخباربلايستيشن 5

وصول اول تحديث لجهاز بلايستيشن 5 منذ اطلاقه في بعض الاسواق, اليكم اهم خصائصة..

الليلة الماضية اطلقت سوني اول تحديث للنظام الخاص بجهاز بلايستيشن 5 الذي اصبح الان في ايديى الكثير من المستخدمين من خلال المرحلة الاولى من اطلاق الجهاز في الاسواق العالمية.

التحديث الجديد وصل الى المستخدمين بحجم 868 جيجا (يمكنك تحميله من خلال الموقع الرسمي هنا) حيث سيعمل على ترقية النظام الى 20.02-02.25.00 وقد تلقينا بالفعل تنبيه بوصول التحديث على النسخة المخصصة للمراجعة التي تلقيناها من بلايستيشن السعودية ونحن نعمل الان على فحص التغيرات التي طرأت على النظام بعد تثبيته لذلك سنوافيكم بأي تغيرات من خلال تقرير ملحق.

في الوقت الراهن لم تكشف سوني عن اي تفاصيل حول الهدف من هذا التحديث سوى الرسالة المعتادة وهي “تحسين اداء وثبات النظام” ولكن نتوقع ان يكون هدف هذا التحديث اصلاح العديد من المشاكل التقنية التي ظهرت في النسخ الاولى من الجهاز.

العديد من المشاكل التي بدأ يعاني منها العديد من المستخدمين مثل مشكلة تحميل الالعاب ووضعها في قائمة الانتظار دون ان يبدأ تحميلها او مشكلة استخدام اقراص التخزين الخارجية التي تسبب في تعطيل الكثير من الاجهزة ونتمنى ان يكون هذا التحديث جاء ليصلح هذه المشاكل التي باتت كالكابوس للكثير من مقتني الجهاز حتى الان.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار