الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة Sekiro Shadows Die Twice على الاجهزة المنزلية, اصغر لعبة على الجيل..

يومان تقريبا يفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Sekiro Shadows Die Twice و استعداد لذلك تم اليوم الكشف عن حجم ملف التحميل الخاص باللعبة على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و ربما يكون صادم للكثير..

ذكرنا في وقت سابق ان حجم ملف التحميل للعبة لن يكون ذو حجم كبير و لم تكن حينها المعلومات مؤكدة و لكن اليوم حصلنا بالفعل على الحجم الرسمي لملف التحميل و الذي سيكون 12.53 جيجا فقط على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان ايضا.

قد يكون هذا هو الحجم الاصغر للعبة من التصنيف الاول AAA تأتي بهذا الحجم الصغير على الاجهزة المنزلية للجيل الحالي و قد يكون الامر محير خصوصا ان اللعبة تستخدم رسومات بتفاصيل و مؤثرات عالية كما انها ستقدم ساعات طويلة من اللعبة و لكن ربما يكون المطورين في استيديو Fromsoftware لديهم طريقة جديدة لضغط الملفات و جعلها بحجم صغير.

serkiro file size

اللعبة ايضا ستتلقى تحديث اليوم الاول على جميع المنصات و الذي اصبح متوفر الان بحجم 3 جيجا و بذلك يرتفع حجم اللعبة الكلي الى 16 جيجا تقريبا رغم ذلك يبقى الحجم صغير جدا مقارنة بالالعاب الاخرى التي صدرت على اجهزة الجيل الحالي و التي تعدى حجم بعضها 100 جيجا..

serkiro 1.01 patch

لعبة Sekiro Shadows Die Twice ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي يوم الجمعة القادم 22 مارس و ستكون مراجعتنا للعبة في الموقع في اقرب وقت ان شاء الله نظر لتأخر تسلمنا لنسخة المراجعة الخاصة بنا… انتظرونا

شاهد فيديو استعراض اللعبة مترجم للعربية

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock