الاخباربلايستيشن 5

شاهد | سرقة اجهزة بلايستيشن 5 خلال شحنها الى اصحابها عبر امازون..

مؤخرا بدأ كل من قام بطلب جهاز بلايستيشن 5 مسبقا بالحصول عليه من خلال خدمات التوصيل الى المنازل دون الحاجة لزيارة مراكز البيع لضمان معاير السلامة بسبب الظروف الاستثنائية التي يتعرض لها العالم ولكن يبدوا ان هناك من انتهز ذلك وقام بسرقة اجهزة بلايستيشن 5 قبل ان تصل الى اصحابها او استبدالها بأشياء اخرى.

تقرير نشره موقع VGC اشار الى ان العديد من الاشخاص اشتكوا من سرقة اجهزتهم خلال عملية توصيلها من خلال متجر امازون الى منازلها وكانت البداية مع الاعلامية الحرة Bex April May التي قالت عبر حسابها الخاص على تويتر انها كانت تنتظر وصول جهاز بلايستيشن 5 من خلال فريق التوصيل التابع لامازون ولكن عندما استلمت الطرد تفاجأت ان ما بداخله ليس جهاز بلايستيشن 5 بل مجفف شعر كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

ايضا اشارت الى انها كانت تتبع خط سير الطرد من خلال تطبيق امازون الذي اشار لها بانها “مفقودة” ثم بعد ان وصل الطرد الى باب منزلها تحولت الاشارة الى “تم التسليم” ولكنها حصلت على مجفف شعر بدل من جهاز بلايستيشن 5.

هذه المشاركة التي شهدت تفاعل وانتشار كبير اظهرت الكثير من المتابعين الذين اشتكوا من نفس المشكلة حتى ان بعضه استلم الة لصنع القوة بينما استلم اخر جهاز مساج للاقدام واخر استلم طعام قطط او ان بعضهم وجد الطرد فارغ بدل ان يحصلوا على اجهزة بلايستيشن 5 التي قاموا بحجزها منذ شهرين.

ايضا بعض الاشخاص اشار الى انه كان يتتبع سير الشحنة من خلال تطبيق امازون وعندما ظهرت علامة وصول مركبة امازون الى الشارع الذي يقطنون فيه لاحظوا توقفها لعدة دقائق ثم تحركها دون تسليم الطرد ولكن على تطبيق امازون ظهرت علامة “تم التسليم”.

هناك الكثير من الشكاوى المشابه التي بدات تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي وموقع Reddit ولكن حتى لحظة كتابة هذا التقرير لا يوجد اي رد من شركة امازون حول الامر.

السؤال الذي يطرح نفسه الان هو, هل تم سرقة هذه الاجهزة ام ان الامر برمته خطأ تقني ليس اكثر؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار