الاخباربلايستيشن 5

سوني: مازالت هناك مفاجأة قادمة لمالكي اجهزة بلايستيشن 5..

بعد ان اطلقت سوني جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق بدأت الاعين تتوجه الان الى ما سيحصل عليه اللاعبين على هذا الجهاز الجديد والجميع يتطلع الان الى الالعاب التي ستكون السبب الاول والاخير لاقتنائه ورغم ان سوني وضعت قائمة جيدة من عناوين الاطلاق والعناوين التي ستصدر خلال عام من صدور الجهاز الا ان البعض مازال يتطلع الى المزيد.

خلال لقاء خاص مع الرئيس التنفيذي لشركة سوني للترفيه جيم ريان عبر موقع  TASS الروسي وجهة المستضيف سؤال الى جيم عن ما اذا كانت خدمة مشابه لخدمة Xbox Game Pass قادمة الى مالكي اجهزة بلايستيشن 5 قال جيم بالحرف الواحد:

هناك في الحقيقة اخبر جديد سنشاركها مع جمهورنا لاحقا ولكن ليس الان..

من هذا التعليق القصير والسريع يبدوا لنا ان سوني ربما تتجهز لوضع خدمة مشابه لخدمة Game Pass ولكن حسب شروط ومعاير محددة خاصة بعد تعليق جيم في وقت سابق حول الخدمة التي وصفها بانها لا تتجارى مع سياسة سوني حيث قال حينها:

لن نسير في طريق وضع عناوين الإصدارات الجديدة في نموذج اشتراك شهري او سنوي. كلفت تطوير هذه الألعاب ملايين الدولارات، بعضها يحتاج الى أكثر من 100 مليون دولار لتطويره. نحن فقط لا نرى ذلك مناسب لنا.

هذه التصريحات التي تحدث بها جيم لموقع  Games Industry.biz قبل وقت ليس بطويل تشير الى ان سوني مهما كانت خطتها الجديدة التي تريد ان تسكت بها الجمهور الذي يطالب بخدمة مشابه لخدمة Game Pass لن تتضمن عناينها الجديدة التي تصدر من استيديوهات الطرف الاول كما تفعل مايكروسوفت مع عناوينها الجديدة التي تطرحها من اليوم الاول في خدمتها الشهرية ولكن ربما لديها حل بديل يمكن ان يرضي هذا الجمهور المترقب.

ماهي المفاجأ التي تجهز لها سوني لمالكي جهاز بلايستيشن 5؟ الاحتمالات كثيرة ومازال الجيل الجديد في بداية الطريق وربما ننتظر المزيد من الوقت لنعرف ذلك ولكن وحتى ان يتم ذلك ماهي توقعاتكم انتم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار