تقرير

لعبة Fortnite اصبحت اكثر متعة مع خدمة دردشة الفيديو المجانية Houseparty الجديدة, اليك خطوات التفعيل..

قبل عدة ايام شوقتنا شركة ايبيك الى قدوم خدمة دردشة الفيديو الحية Houseparty الى لعبة Fortnite ولكن اليوم تم الاعلان عن توفر الخدمة مجانا لجميع المستخدمين على اجهزة الحاسب الشخصي و اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

هذه الخدمة ستسمح لك بانشاء غرفة خاصة يمكنك من خلالها دعوة اصدقاء لك للانضمام اليك ومشاركتك سواء اللعب او مشاهدة فعاليات حدث ما واليكم بالاسفل بعض التفاصيل المتعلقة بتفعيل الخدمة وكيفية الربط والتعامل مع نشاطات اللاعبين داخل كل مجموعة والتي قمنا بجمعها من موقع اللعبة الرسمي على الانترنت.

البدء مع دردشة الفيديو

الدردشة بالفيديو عبر تطبيق Houseparty اصبحت متوفرة للاعبي Fortnite الان وسيحتاج اللاعبون إلى وجود جهاز جوال يعمل بنظام iOS أو Android مُثبتًا عليه تطبيق Houseparty. وبعد تثبيت التطبيق، قم بتوصيل حسابك على Houseparty بحساب Epic Games الخاص بك لتبدأ العمل.

كمكافأة على ربط حسابيك على Epic وHouseparty ببعضهما، سوف تتمكن من فتح Rainbow Fog Wrap والتي تظهر في الصورة بالاسفل.

Fortnite Rainbow Fog Wrap

بعد ربط الحسابين، ابدأ لعبة Fortnite على جهاز كمبيوتر شخصي أو بلايستيشن وتأكد من أن جهازك الجوال في وضع يسمح بعرض وجهك بالكامل. أنت الآن مستعد لتتحدث إلى أصدقائك على Houseparty بينما تلعبون Fortnite.

لربط خاصية Houseparty مع Fortnite اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق Houseparty على نظام iOS أو Android واتصل بلعبة Fortnite من خلال “الإعدادات” أو أيقونة التلفاز.
  2. انضم إلى أصدقائك كما تفعل عادةً أو ادعهم للانضمام إليك.
  3. ابدأ لعب Fortnite على جهاز كمبيوتر شخصي أو بلايستيشن.
  4. ضع الجوال امامك لتتمكن الكاميرة من رصدك وتحدث مع اصدقائك.

ميزات الأمان

تم اقتصاص الدردشة بالفيديو عبر تطبيق Houseparty في لعبة Fortnite لتُركز على أوجه اللاعبين. سوف تحصل على خلفية افتراضية يغلب عليها طابع Fortnite بحيث يظهر وجهك فقط للاعبين الآخرين. بإمكان الوالدين إيقاف تشغيل الدردشة بالفيديو عبر Houseparty من داخل قسم المراقبة الأبوية الموجود في لعبة Fortnite. تم تصميم الدردشة بالفيديو عبر Houseparty في Fortnite للأعمار من 13 عامًا فأكثر حيث يجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل لإنشاء حساب Houseparty.

Fortnite Houseparty Video Chat

كيف يمكنني حظر شخص لا أريده في دردشة الفيديو الخاصة بي؟

من السهل حظر أي شخص لا تريده في دردشة الفيديو الخاصة بك داخل تطبيق Houseparty, ولتفعيل ذلك كل ما عليك فعله هو الضغط على وجه أي شخص ترد حظره حيث ستظهر لك قائمة سريعة واضغط على كلمة “حظر” كما في الصورة بالاسفل.

الإبلاغ عن نشاط غير ملائم في Houseparty, اتبع الخطوات التالية:

  • حدد الاسماء من قائمة الأصدقاء.
  • أختر أيقونة الاعدادات (iOS) أو زر الأصدقاء (Android) المقابل لكل اسم.
  • حدد “حظر / إبلاغ”
  • اختر “إبلاغ”

Houseparty Fortnite

يمكنك أيضًا إزالته كصديق عن طريق تحديد زر “إلغاء الصداقة”. يمكنك دائمًا قفل حفلتك لمنع الضيوف غير المرغوب فيهم من الدخول، حتى تقوم أنت أو أي شخص آخر في الغرفة بإلغاء القفل!

هل سيتم دمج خاصية الدردشة بالفيديو عبر تطبيق Houseparty على منصات الألعاب الأخرى؟

حتى هذه اللحظة، فهي ليست متاحة إلا على جهاز الكمبيوتر الشخصي وبلايسيتشن (PS4 و PS5). وسنحيطكم علمًا جميعًا إذا ما تمكنا من توفير الدعم لمزيد من المنصات الأساسية في المستقبل.

شاركونا رايكم في خاصية الدردشة المرئية الجديدة في لعبة Fortnite وهل بدأت بالفعل في تجربتها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار