الاخباربلايستيشن 5

هل سيتم توسيع خدمة PS Plus Collection مستقبلا, سوني تجيب..

تبدأ الان شركة سوني رحلتها الحقيقية مع الجيل الجدي خصوصا بعدما تم اطلاق جهاز PS5 رسميا حول العالم, احدى الخدمات القوية وتعد سلاح الشركة مع الجهاز هي خدمة PS Plus Collection التي تضم مجموعة من العناوين المميزة والمجانية للمشتركين (اطلع على القائمة الكاملة هنا), لكن السؤال هل ستتوسع الخدمة مستقبلا ومكتبة العابها ام انها ستبقى على حالها للابد..؟

سوني اجابت على هذا السؤال المثير من خلال مديرها جيم ريان الذي اجرى مقابلة مع مجلة GQ البريطانية وتحدث من خلالها بشكل عام عن خدمة PS Plus Collection وما هي مميزاتها الحقيقية بجانب اتاحة بعض العناوين المجانية والترحيبية للاعبي الجيل الجديد قائلا ما يلي ذكره :

سننتظر اولا ونرى العالم كيف سيستقبل الخدمة وفكرتها الجديدة, قرار توسيعها واضافة المزيد من العناوين لها يتطلب منا قياس عمر اللعبة وكمية اللاعبين الذين لعبوها.

فكرة الخدمة بشكل عام تخدم اللاعبين الذين لم تسنح لهم فرصة شراء جهاز بلايستيشن 4, فإذا قاموا بشراء جهاز بلايستيشن 5 سيتعرفون على اهم العاب الجيل السابق من خلال الخدمة.

جيم قال ايضا ان امتلاك جهاز PS5 هو مشابه تماما لامتلاكك لجهاز PS4 الفرق بين الجهازين بسيط في بعض الجوانب وبعضها الاخر الفرق فيها كان شاسع جدا, هذا من شأنه ان يجعل سوني تفكر باعتماد الجيل الجديد للابد وعدم اطلاق جهاز PS6 مثلا او كما ذكرنا في هذا الخبر ولكن جيم ايضا لمح بان هناك مفاجأ قادمة لمالكي الجهاز الجديد من خلال سؤاله عن ما اذا كانت سوني تخطط لتقديم شيء مشابه لخدمة Xbox Game Pass لمالكي جهاز PS5 وربما يكون ايضا مرتبط بمستقبل خدمة PS Plus Collection بطريقة ما.

نذكر ان جهاز PS5 متاح حاليا في جميع دول العالم بما في ذلك الدول العربية ومناطق الخليج العربية, هل قمتم بشراءه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار