يبدو ان سوني تخطط لجعل عمر جهاز بلايستيشن 5 يمتد لـ 7 سنوات مثيرة..

يبدو ان شركة سوني تريد من جهازها الجديد بلايستيشن 5 ان يبقى في السوق لأطول فترة ممكنة او على الاقل لمدة لا تقل عن 7 سنوات, هذا ما قاله مدير الشركة جيم ريان بشكل غير مباشر بحيث عبر عن شعور الشركة الايجابي بشأن جهازها وامكانيته المذهلة في ارضاء اللاعبين خلال السنوات المقبلة.

مجلة GQ البريطانية استطاعت مؤخرا اجراء مقابلة مع جيم ريان مدير شركة سوني وفروعها العالمية, حيث استطاعت توجيه العديد من الاسئلة الهامة بشأن جهاز بلايستيشن 5, اليكم ادناه ابرز ما خرج من تصريحات تتعلق بالجهاز من المدير المذكور :

العديد من المحللين توقعوا انتهاء عصر الاجهزة المنزلية في نهاية عام 2020 لكن هذا لم يحدث حتى الان, لقد امضيت العديد من السنوات داخل الشركة وانا استمع الى الناس وهي تتحدث عن انتهاء عصر الاجهزة المنزلية بحيث يحل محلهم نوع معين يغني الناس عن الاجهزة المنزلية.

هؤلاء المحللين حكيمين واذكياء ولكن كلامهم الصادر مؤخرا خاطئ.

جيم اكد ان الشركة تركز على الجهاز حاليا وعناوينه او بالاحرى حصرياته بما في ذلك ايضا خدماته مثل خدمة PS Plus وخدمة PS Plus Collection مؤكدا انهم سيستمرون في البحث اكثر عن طرق معينة لدعم الجهاز قدر المستطاع لاستمراريته على مدار السنوات القادمة.

قد يكون جهاز بلايستيشن 5 هو اكثر جهاز تأثرت شركة سوني في انتاجه بسبب الظروف الاستثنائية التي يتعرض لها العالم دفع الشركة لانتاجه بكميات محدودة وتكلفة عالية في المقابل يباع بخسارة حتى يتناسب مع الوضع الاقتصادي الجديد الذي فرض على العالم, لذلك بجعل عمر الجهاز يمتد لاكبر فترة ممكنة قد يوفر على الشركة الكثير ويجعلها تعوض خسائرها وتجني ارباحها على المدى البعيد.

نذكر بأن الجهاز اصبح متاح الان بشكل رسمي في جميع دول العالم الغربي والعربي ايضا مع مجموعة مميزة من عناوين الاطلاق, ما هو رأيكم بتصريحات المدير الاخيرة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button