رسميا: شركة مايكروسوفت تؤكد تغير اسم شبكة Xbox Live..

بعد ان بدأ بعض المستخدمين ملاحظة تغير اسم شبكة اكسبوكس المعروف Xbox Live من خلال اجهزتهم المنزلية بدأ الكثير يعتقد ان مايكروسوفت تنوي بالفعل تغير اسم الشبكة خلال الساعات القادمة وبالفعل هذا ما تم تأكيده لاحقا وبشكل رسمي.

من خلال بيان رسمي تم ارساله الى موقع VGC اكدت مايكروسوفت ان اسم Xbox Live اصبح الان Xbox network او شبكة اكسبوكس والهدف من ذلك حسب البيان هو  جعل المنتسبين الجدد يتمكنوا من تميزها عن Xbox Live Gold وهو الاشتراك الشهري الذي يلزم اللاعب من اجل ان يتمكن من لعب العديد من الالعاب عبر الشبكة.

تشير شبكة Xbox ‘إلى خدمة Xbox الأساسية عبر الإنترنت والتي تم تحديثها في اتفاقية خدمات Microsoft, يهدف التغير من “Xbox Live” إلى “Xbox network” إلى تمييز الخدمة الأساسية عن عضوية Xbox Live Gold.

تعمل مايكروسوفت على تطبيق الكثير من الإجراءات والتغييرات الصغيرة لجعل تجربة منصات اكسبوكس الشاملة أكثر متعة حيث يعد تغيير اسم Xbox Live مجرد جزء من هذه التغييرات ولكن أي شيء يبسط الأشياء أو يجعلها أكثر وضوح للمستخدمين سيثبت بالتأكيد أنه مفيد على المدى الطويلولن تتوانى مايكروسوفت في تطبيقه على ارض الواقع!

هذه الخطوة الصغيرة تأتي بالتزامن مع توسيع مايكروسوفت دعمها لخدمة Game Pass التي تعتبرها العمود الفقري الان لجميع خدمات الترفيه التي تقدمها الشركة وهناك على ما يبدو خطة كبيرة تعمل عليها الشركة من اجل ابراز الخدمة لتكون بمثابة المنصة الترفيهية الاساسية التي تقدمها بدل من جعل اجهزة اكسبوكس هي الاساس وقد شهدنا ضم شركة بيثيسدا الى شبكة استيديوهات اكسبوكس من اجل وضع جميع العابها في الخدمة ومن اليوم الاول وايضا استيديوهات اكسبوكس جميعها ستكون العابها متاحة من اليوم الاول في الخدمة.

بعد كل هذا ما زال الكثير يترقب وينتظر ليعرف, ماهي الخطوة التالية التي ستتخذها مايكروسوفت لدعم شبكة اكسبوكس بشكل اكبر؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار