رسميا Call of Duty: WW2 اصبحت ذهبية و صورة مرعبة لطور الزومبي..

لا يفصلنا سوى قرابة الاسبوع على اطلاق لعبة Call of Duty: WW2 في الاسواق و بهذه المناسبة مطوري اللعبة في استيديو Sledgehammer اعلنوان ان التطوير على اللعبة قد اكتمل تماما و كل شيء اصبح جاهز للاطلاق.

جاء ذلك من خلال تغريدة اطلقها قلين شوفيلد رئيس الاستيديو عبر حسابه الخاص على تويتر قال فيها

ان محصلة 3 سنوات من البحث و الكتابة و التصميم قد اكتملت الان و نحن الان لا نملك اي شيء و الامر اصبح بيد الجمهور.

ايضا قام قلين بنشر صورة ماخوذة من طور الزومبي و التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل و كان هذا رد على طلب احد المتابعين بما اذا كان بالامكان ان نرى فيديو جيم بلاي لطور الزومبي قبل اطلاق العلبة و لكن رد قلين كان بهذه الصورة فقط دون ابدأ اي تعليق و لكن نتوقع ان يتم بهذه المناسبة اطلاق فيديو جديد خلال الساعات القادمة و قد يعطينا نظرة اعمق على طور الزومبي.

Call of Duty: WW2 ستصدر في 3 نوفمبر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي حيث ستنقلنا اللعبة الى اجواء الحرب العالمية الثانية بقصة ملحمية تجسد الكثير من المعارك التي دارت بين اطراف النزاع حين ذاك و ايضا كالمعتاد سيكون هناك طور اونلاين في اللعبة الذي سيقدم لنا الاطوار المعتادة بالاضافة الى طور الحرب الجديد الذي سيعتمد على بعض الاستراتيجية في اللعب بين افراد الفريق.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock