كم من الوقت يلزم لانهاء مهمات القصة في لعبة Assassin’s Creed Odyssey؟

تعد لعبة Assassin’s Creed Odyssey النقلة النوعية الجديدة التي تريد يوبي سوفت نقل السلسلة اليها و هي تحويل اللعبة الى اسلوب الار بي جي الكامل لذلك اذا كنت من عشاق السلسلة الدائمين فقد تشعر بتغيرات كثيرة عند تجربة للعبة مطلع الشهر القادم.

حسب ما ذكرة PowerPyx و هو احد اللاعبين المخضرمين المختصين في جمع التروفيز و الانجازات الخاصة باللعبة قال في تقرير له عبر موقعه الخاص ان اللعبة استغرقت معه 40 ساعة من اجل اتمام مهمات القصة فقط و اضاف انه استغرق اكثر من هذا الوقت من اجل اتمام جميع المهمات الرئيسية و الجانبية في فيها.

ايضا ذكر PowerPyx ان هذا الوقت يمكن تقليله في حال رغب اللاعب في تخطي المشاهد السينمائية في اللعبة التي ستتوفر له خلال التجربة الاولى للعبة و لكن هذا سيفقده بالطبع متعة التعرف على قصة اللعبة.

بهذا الرقم نستطيع ان نقول ان لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستكون اللعبة الاطول من بين اجزاء السلسلة بالكامل و يأتي ذلك بسبب العمق القصصي الذي ستقدمه اللعبة بعد اعتمادها على نظام اختيار القرارات التي ستلعب دور كبير في تحديد مسار القصة و الاحداث.

لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 5 اكتوبر القادم و سيكون باذن الله مراجعتنا للعبة في الموقع يوم الاثنين 1 اكتوبر و حتى ذلك الحين يمكنك الاطلاع على تقرير 5 حقائق حول اللعبة قبل شرائها هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button