الاخباربلايستيشن 5

لعبة The Last of Us: Part II قد تحصل على تحديث لنسخة PS5 قريبا..

لعبة The Last of Us: Part II رغم انها من احد العاوين التي صدرت على جهاز PS4 وقدمت تجربة ناجحة رغم الجدل الواسع الذي احدثته ولكن هناك الكثير ينتظر ان تحصل اللعبة على تحديث لجعلها متوافقة مع قدرات جهاز سوني الجديد PS5 ولكن حتى الان لا جديد سوى هذا التلميح الذي حصلنا عليه بطريقة غير مباشرة.

متجر Best Buy ومن خلال صفحة لعبة The Last of Us: Part II ظهر فيها الشريط الازرق الذي يشير الى ان اللعبة ستحصل على تحديثات الجيل الجديد حيث وكما تشاهدون فان هذا الشريط يظهر مع العاب PS4 التي ستحصل على ترقية خاصة لتتوافق مع بعض قدرات الجيل الجديد مثل دعم وضوح 4K واداء عالي وبعض الخصائص الاخرى.

حتى الان لعبة The Last of Us: Part II تدعم وضوح 1440p مع 30 اطار/ث على جهاز PS5 وهو نفس اداء نسخة PS4 Pro لكن اللعبة تعمل بدون اي مشاكل من خلال خاصية التوافق المسبق.

صورة شاشة من متجر Best Buy

يذكر ان العاب اخرى مثل Days Gone و Ghost of Tsushima قد حصلت بالفعل على تحديثات لجعلها تتوافق مع الكثير من خصائص الجيل الجديد ولكن المحير هو تأخير حصول لعبة The Last of Us: Part II على مثل هذا التحديث رغم انها من العناوين البارزة على الجيل السابق.

حتى الان لا نعلم ما اذا كان ظهور هذه العلامة في صفحة اللعبة على متجر Best Buy مقصود او انه مجرد خطأ ووربما نحصل على تعليق من استيديو نوتي دوغ في وقت قريب حول الامر.

لا ننسى ان طور الاونلاين للعبة مازال ايضا تحت التطوير وربما تخطط سوني واستيديو نوتي دوغ لاطلاق نسخة ريماستر محسنة للجيل الجديد ضمن حزمة تضم اللعبة الاصلية وطور الاونلاين لذلك لم نرى الى الان اي تحديثات جديدة تصدر للعبة لتجعلها تستفيد من قدرات الجيل الجديد وقد نحصل ايضا على نسخة منفصة من طور الاونلاين تتوفر للتحميل دون الحاجة لشراء اللعبة الكاملة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار