اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

الكشف عن العاب Games with Gold المجانية لشهر ديسمبر القادم..

كشفت مايكروسوفت اليوم عن قائمة العاب Games with Gold المجانية لشهر ديسمبر القادم والتي ستتضمن 4 عناوين سيحصل عليها مشتركي الخدمة على جميع اجهزة اكسبوكس المتوفرة.

مالكي جهاز اكسبوكس وان والسيريس اكس/اس سيحصلون على لعبة The Raven Remastered التي بلغ سعرها الاصلي 30 دولار وستكون اللعبة متاحة للتحميل على المنصات المذكورة طوال شهر ديسمبر القادم.

ايضا لعبة Bleed 2 ستكون ضمن العناوين المجانية للشهر القادم والتي تبلغ قيمتها 15 دولار حيث ستكون اللعبة متاحة للتحميل ابتدأ من 16 ديسمبر القادم وحتى منتصف شهر يناير.

اما مالكي جهاز اكسبوكس 360 فسوف يحصلون في النصف الاول من شهر ديسمبر على لعبة Saints Row: Gat out of Hell التي يبلغ ثمنها 15 دولار وستكون اللعبة متاحة للتحميل ابتدا من 1 وحتى 15 ديسمبر القادم.

اما لعبة Stacking التي يبلغ سعرها 15 دولار ايضا فستكون متاحة للتحميل على جهاز اكسبوكس 360 ابتدأ من يوم 16 وحتى 31 ديسمبر القادم, ونذكر ان جميع هذه الالعاب ستكون متوافقة مع جهازي اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس/اس.

ما رايك في قائمة العاب Games with Gold للشهر القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى