اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

لعبة Rainbow Six Siege قادمة الى بلايستيشن 5 والسيريس اكس/اس بمواصفات خاصة..

تعتبر لعبة Rainbow Six Siege من أفضل ألعاب التصويب على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون, تعتبر أيضاً اللعبة واحدة من الألعاب التي حصلت على دعم كبير من يوبي سوفت وتحسّنت بشكل محلوظ من موعد إطلاقها. في حال كنت تنوي لعبها على أجهزة الجيل الجديد، كشفت الشركة المُطورة عن موعد الإطلاق.

ستصدر لعبة Rainbow Six Siege في الواحد من ديسمبر على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس. بعد خمسة سنوات من إطلاقها، وأخيراً سيتمكنون من اللاعبون من تجربتها بوضوح 4K او بعدد إِطارات عالي يصل إلى 120 إِطاراً بالثانية. وفقاً لبيان صحفي من يوبيسوفت، ستقدم اللعبة وضعين (دقة او أداء) وبالأسفل ستجدون التفاصيل.

خصائص لعبة Rainbow Six Siege على بلايستيشن 5 والسيريس اكس/اس

  • دقة 4K على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس
  • دقة 1080 بيكسل على اكسبوكس سيريس اس
  • مائة وعشرين إِطار بالثانية على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس

ستدعم أيضاً اللعبة وحدة تحكم DualSense لتقديم تجربة أكثر واقعية على بلايستيشن 5 بالإضافة إلى دعم للأنشطة والقوائم الأكثر شيوعاً على ذات الجهاز. كما أخبرتنا يوبيسوفت سابقاً، لاعبي الجيل الحالي سيحصلون على ترقية مجانية الأسبوع المُقبل وسيحافظون على تقدمهم عند الانتقال على جهاز من نفس العائلة. توفّر ميزة اللعب المشترك عبر الأجيال ضمن نفس العائلة.

في الأعلى يمكنكم مشاهدة الفيديو الجديد الذي يستعرض لنا مقطتفات من أسلوب اللعب. هل أنتم متشوقون لتجربة Rainbow Six Siege بحلّتها الجديدة على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس / اس؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار