الاخبارفيديو

لاعب يتمكن من إنهاء Demon’s Souls في 20 دقيقة على بلايستيشن 5!

لعبة Demon’s Souls هي من الألعاب المميزة لهذا العام وقبل أسبوعين تقريباً توفرت اللعبة على بلايستيشن 5 ومعظم اللاعبين المخضرمين والغير مخضرمين عانوا خلال تجربتها وبالأعداء والزعماء التي تحاول قتلك بشتّى الطرق ولكن دائماً هناك بعض اللاعبون الذين يتقاتلون مع الوقت لإنهاء الألعاب بأسرع ما يمكن. مؤخراً، أحد اللاعبين تمكّن من إنهاء النسخة المُطوّرة في عشرين دقيقة فقط.

بالتأكيد لم ينهي Demon’s Souls كما لعبها الجميع إنما قام باستغلال أحد المشاكل التقنية التي ساعدته على التقدم بشكل سريع. باختصار، ما فعله “Wrong Wraping” وهو التنقل بين الأماكن عند الحفظ. لفعل ذلك في اللعبة، عندما تقوم بعمل حفظ والتنقل من مكان لآخر باستخدام الـarchstones، قم بالخروج من لعبة قبل أن تتحمل وقم بإعادة تشغيلها وحينها سوف تأخذك إلى مكان جديد وعندما تمت، ستعيش عند الزعيم في ذاك المنطقة. بالأسفل يمكنكم طريقة فعل الطريقة من ذات اللاعب او يمكنكم مشاهدة المقطع كاملاً بالفيديو المرفق بالأعلى.

هذه الطريقة قد لا تعمل في وقتٍ لاحق في حال أصلحها استديو Bluepoint Games كما حصل مع الخطأ الذي مكّن من اللاعبين من الحصول على أرواح شبه نهائية والخطأ الذي مكنّهم من إحراز تقدم جيد في منطقة Upper Latria. في حال كنت تنوي فعلها، ننصحك بذلك على الفور ولكن لا تقم بفعلها على ملف حفظك الأساسي.

إن كنت تريد معرفة المزيد حول إنهاء الألعاب بسرعة (Speedrunning)، يمكنك الإطلاع على مقالنا حوله وعن تاريخه وكيف يتم فعله عبر الضغط هنا. الآن أخبرنا، هل ستحاول إنهاء Demon’s Souls في عشرين دقيقة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى