الاخبار

الكشف رسمياً عن سِمة الموسم الثالث من Fall Guys، استعدوا لبرد الشتاء!

من مفاجآت عام 2020 كانت لعبة Fall Guys Ultimate Knockout حيثُ أحدثت ضجة واسعة بين مجتمع اللاعبين العربي والعالمي وحققت إنجازات ضخمة على كل من الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4. في أكتوبر الماضي، صدرَ الموسم الثاني من اللعبة وأعادنا إلى العصور الوسطى. في حال كنتم متشوقون للموسم الثالث، تم الكشف عن أول معلومة حوله البارحة.

في الأيام الأخيرة الماضية، تم إرسال قطع أحجية رقمية (puzzle) لعدد محدود من اللاعبين على تويتر وعلى خادم اللعبة الرسمي على ديسكورد. بعد عمل المجتمع مع بعضه، تم تركيب الأحجية وبعدها كشف رسمياً حساب اللعبة على الموسم الثالث الذي سيدعى Fall Guys Winter Knockout. كما من الاسم، سيركز الموسم الجديد على موسم الشتاء وبالأسفل يمكنكم الصورة الرسمية الأولى.

من الصورة أعلاه، نرى مجموعة من الأزياء الجديدة مثل الرجل الجليدي وبطريق ووحيد القرن وأكثر. علاوة على ذلك، نرى مرحلة جديدة بطابع جليدي وعجلات تدور يجب على اللاعبين القفز من الدوائر التي تتحرك بها. إلى الآن هذا كل ما نعرفه حول موسم Fall Guys Ultimate Knockout الثالث إنما نتوقع أنّهُ سيصدر في منتصف او آخر الشهر المُقبل.

اللاعبين اشتكوا من قلة المراحل الجديد بالموسم الثاني ولهذا السبب وظّف استديو ميديا تونيك المُطور لها العديد من المطورين والمصممين الجدد لمحاولة تلبية الطلب الكبير من مجتمع اللعبة، فهل سنرى مراحل أكثر؟ ابقوا أعينكم على VGA4A لمعرفة آخر التطورات. بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متشوقون لبرد الشتاء؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار