الاخباربلايستيشن 5

تقارير تشير الى ان وحدة تحكم PS5 الجديدة DualSense تعاني من مشكلة Drift – الانزلاق..

حتى الان نحن في VGA4A لم نعاني من المشكلة ولكن بعض التقارير المدعومة بفيديوهات من مستخدمين مختلفين تشير الى ان وحدة تحكم PS5 الجديدة DualSense تعاني من مشكلة Drift او الانزلاق.

مشكلة الانزلاق ظهرت لاول مرة في وحدة تحكم جهاز نينتيندو سويتش Joy Cons وقد تسببت المشكلة في احداث جدل كبير وكذلك ظهرت في وحدة تحكم Xbox One حتى ان بعض المشتكين من هذه المشكلة ذهبوا الى القضاء, ولكن اليوم بدأ بعض مستخدمي DualSense يشتكون من هذه المشكلة ايضا.

في البداية لمن لا يعرف كثيرا عن مشكلة الانزلاق او Drift ففي وضع عدم الاستخدام لعصى التحكم سواء اليمنى او اليسر فسوف تلاحظ وجود حركة بطيئة للشخصية او الكاميرا على الشاشة كما سنشاهد في الفيديوهات التي شاركها بعض المستخدمين بالاسفل.

عبر موقع Reddit شاركنا المسخدم DopeOxide فيديو يظهر المشكلة خلال تجربته للعبة  Call of Duty: Warzone كما نشاهد في الفيديو بالاسفل.

Just noticed my Dualsense drifts :( from PS5

ايضا مستخدم اخر يدعى Verity21 انضا ادعى انه بدأ يعاني من مشكلة الانزلاق خلال تجربته للعبة Destiny 2 بينما لاعب اخر شاركنا فيديو لنفس المشكلة خلال تجربته للعبة Spider-Man: Miles Morales.

Dualsense Drift from PS5

حتى الان مازالت المشكلة محصورة على عدد محدود من المستخدمين ولكن لا نعلم اسباب تطورها فربما يكن الاستخدام الغير مناسب تسبب في ظهور المشكلة او ربما الاستخدام لساعات طويلة وهذا يعني انك قد تواجه هذه المشكلة في مرحلة ما في المستقبل.

اذا كنت تمتلك جهاز PS5 فهل واجهتك هذه المشكلة حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار