الاخبار

اكتفجين ربما تلمح لـ Crash Bandicoot 5 داخل الجزء الرابع..!

لعبة Crash Bandicoot 4 صدرت قبل شهران من الان وهناك الكثير من تمكن من تختيم اللعبة ولكن يبدوا ان الكثير ايضا فوت هذا التلميح الذي تمكن احدهم من اكتشافه بعد كل هذه المدة والذي ربما يشير الى Crash Bandicoot 5.

هذا التلميح تم اكتشافه بواسطة Kevin Fagaragan وهو مصمم في احد شركات التصميم حيث شاركنا فيديو لمشهد التلفاز الذي يظهر في بداية اللعبة حيث تتغير شاشة التلفاز مع قفزات كراش لتتنقل بين الجزء الاول والثاني والثالث والرابع ولكن في النهاية يظهر شعار غامض قبل ان تطفئ الشاشة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

بالطبع حتى تتمكن من الوصول الى هذا التلميح عليك في البداية ان تكمل اللعبة بنسبة 106% من ثم التوجه الى التلفاز في بداية اللعبة ونفذ عملية التنقل بين لقطات الشاشة من خلال زر القفز Spin off وسترى الشعار الجديد.

السؤال الذي يطرح نفسه الان هو, ماهو المقصود بهذا الشعار؟

الكثير من الترجيحات تشير الى وجود الجز الخامس من اللعبة تحت التطوير والذي يعتقد انه سيحمل اسم Crash Bandicoot 5 وقد يكون هذا هو التلميح الاقوى خاصة ان اللعبة حققت نجاح كبير بنسخة الريميك للاجزاء الثلاثة الاولى وايضا التصور الجديد الذي تم تقديمه في الجزء الرابع حقق نجاح متوقع ويبدوا ان اكتفجين تريد ان تقدم لنا جزء جديد خاصة مع اطلاق منصات الجيل الجديد لذلك ربما يكون الجزء الخامس بالفعل تحت التطوير للمنصات الجديدة.

ايضا احتمالية ان يكون محتوى اضافي للجزء الحالي Crash Bandicoot 4 غير مستبعد رغم ان اكتفجين لم تتحدث عن اي محتوى جديد للعبة خلال خطة الاطلاق.

اذا كانت هناك نية لشركة اكتفجين للكشف عن جزء جديد من السلسلة فقد يكون حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2020 الذي سينطلق فجر يوم 11 ديسمبر القادم هو الوقت المناسب للكشف عنه.

هل شاهدت هذا الشعار في اللعبة من قبل؟ شاركنا توقعاتك حول المغزى الحقيقي من ظهوره خاصة بعد تختيم اللعبة بشكل كامل وهل تعتقد انه بالفعل تلميح لجزء جديد من السلسلة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار