الاخبار

مطوري Cyberpunk 2077: النمط الجماعي هو أكثر من مجرد طور..

لعبة Cyberpunk 2077 أصبحت أقرب من أيّ وقت مضى ولا يفصلنا سوى أيام معدودة على موعد إطلاقها. الجميع متشوق للانغماس في قصة شخصية “في” والمشاكل التي تطغي على مدينة نايت سيتي إنما نعلم سابقاً أنّ هذا ليس كل ما ينتظرنا في اللعبة حيثُ أكدّ استديو CD Project RED أنهم يعملون على نمط جماعي وعلى ما يبدو، سيفجائوننا مرةً أُخرى.

في المكالمة المالية الأخيرة للشركة، صرّح رئيس الاستديو آدم كيسينكي أنّ وصف النمط الجماعي القادم بكلمة “طور” أمر غير عادل له حيثُ يجب علينا قول منتج منفصل. الفريق لا يقول عنه طور ابداً حيثُ يعمل عليه فريق منفصل وعملية إنتاجه منفصلة وضخمة. صحيح سيكون متصل ومبني على طور القصة إنما هو منتج منفصل تماماً وأكبر من مجرد طور.

أضافَ أيضاً كيسينكي أنّ الاستديو لا يشاركننا أيّ شيء حول نمط Cyberpunk 2077 الجماعي لأنه يريد تركيز الحماس على طور القصة الذي سيتوفر في العاشر من ديسمبر على الجيل الجديد والسابق من الأجهزة المنزلية بالإضافة للحاسب الشخصي. في حال كنت متشوق لمعرفة المزيد حوله، عليك إنتظار الربع الأول من العام المُقبل.

في ذات المكالمة المالية، أخبرنا الفريق أنهم سيشاركوننا المزيد من المعلومات حول المحتوى الإضافي والتوسعات بعد إطلاق اللعبة ومن المتوقع أن تحصل على محتوى إضافي بقدر The Witcher 3: Wild Hunt. بالوقت الحالي أخبروننا، هل تخططون لتجربة Cyberpunk 2077 باليوم الأول؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى