ظهور صورة جديدة من لعبة Starfield على الانترنت..

في الوقت الذي ينتظر فيه جمهور اكس بوكس كشف المزيد من التفاصيل حول لعبة Starfield التي وصفت بأنها اضخم مشاريع شركة بثيسدا حتى الان، بدأت المزيد من الصور تتسرب الى الانترنت من ضمنها الصورة التي سنلقي عليها نظرة اليوم.

الصورة، المنشورة على صفحة معجبي اللعبة على منصة ريديت r/StarfieldAlliance ، ورغم أنها ليست الأكثر إثارة من بين الصور التي ظهرت مؤخراً على الانترنت، يبدو أنها تُظهر بابًا سيكون له دور في اللعبة. لا يوجد تفاصيل حول مكان وجود هذا الباب في اللعبة، أو ما إذا كان من تصميم من احدث نسخ اللعبة.

هناك الكثير من الصور التي ظهرت من اللعبة بشكل غير رسمي، من ضمنها صور للتصاميم اولية للشخصيات والمنشأت، في الوقت الذي ما زالت مايكروسوفت وبثيسد تتكتمان حول تفاصيل اللعبة واستعراض اسلوب اللعب.

Starfield will have doors (confirmed) from StarfieldAlliance

مؤخراً حصل جمهور لعبة Starfield على اكثر الاخبار الصادمة التي لم يتوقعها الكثير، وهي تأجيل الاطلاق الى العام القادم 2023 دون وضع تاريخ اطلاق محدد بعد ان حصلت على تاريخ اطلاق مميز خلال هذا العام وهو 11 نوفمبر 2022. هذا التأجيل جعل مكتبة العاب اكس بوكس شبه فارغة من العناوين الحصرية خلال هذا العام.

في كل الاحوال سيكون هناك حدث خاصة مشترك لشركة مايكروسوفت وبثيسدا الشهر القادم يونيو (6)، يتوقع ان يتم خلاله استعراض اسلوب لعب Starfield بشكل معمق واعطاء جمهورها المتعطش نظرة على اللعبة وعالمها الذي وصف بأنها الاضخم في تاريخ العاب الشركة، بجانب اعطائها تاريخ اطلاق محدد حسب توقعاتنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button