اثنين من مطوري لعبة Days Gone يغادران استيديو سوني Bend بشكل مفاجئ!

في المرحلة التي تستعد فيها سوني لخوض معركة الجيل الجديد مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 يبدوا ان الامر لن يكون خالي من التحديات الحقيقية مثل مغادرة بعض المطورين المخضرمين الذين قدموا لنا عناوين ناجحة خلال السنوات الماضية وترك الباب مفتوح امام العديد من الاحتمالات كما يحدث الان مع استيديو Bend المطور للعبة Days Gone.

مؤخرا اعلن جون جارفين المخرج المخضرم الذي اشرف على كتابة واخراج لعبة Days Gone ومن قبلها لعبة Syphon Filter وغيرها من مشاريع الاستيديو الاخرى عن مغادرته استيديو Bend ليتفرغ للعمل على مشاريع خاصة به بعيدا عن مجال تطوير الالعاب حسب ما شاركنا به من تفاصيل عبر حسابه الخاص على تويتر حيث صرح قائلا:

مرحبًا بالجميع، إعلان سريع: لم أتحدث عن هذا من قبل لأسباب مختلفة لكني لم أعد مع اعمل مع استيديو Bend ولم أتحدث منذ أكثر من عام. منذ أن تم اطلاق لعبة Days Gone كنت أركز على المشاريع الشخصية: الرسم والكتابة والنشر.

تحدث جون في سلسلة تغريدات عن تاريخة الكبير الذي شارك به في عالم صناعة العاب الفيديو ولكنه لم يوضح الاسباب الحقيقية وراء خروجة من استيديو Bend ولكن ما يهم الان هو مصير الاستيديو ومشاريعه القادمة بعد مغادرته خاصة انه ليس الوحيد الذي غادر الاستيديو وهناك ايضا مطور مخضرم اخر ترك مقعده فارغ في الاستيديو.

جيف روس هو ايضا من المطورين الكبار الذين ساهموا في نجاح استيديو Bend اعلن هو الاخر مغادرة الاستيديو وقد اكد ذلك من خلال حسابه الخاص على تويتر.

هذا الأسبوع هو الأخير في بلاي ستيشن و استيديو Bend وأنا فخور للغاية بجميع التحديات التي خضتها، لكنني أتطلع أيضًا إلى تحديات جديدة في المستقبل. سأقوم بنشر خططي لاحقًا، لكنني سأنتقل إلى شيكاغو بمجرد أن يهدأ COVID.

ماهو مستقبل استيديو Bend؟ حتى الان الامر ليس واضح ولكن مغادرة اشخاص مثل جون وجيف رغم انه قد يترك اثر ولو صغير على نشاطات الاستيديو ولكن دائمة هناك خطط جاهزة لتغطية الفراغ الذي يترك خلفهم ونحن نتابع اعلانات الاستيديو خلال الفترة الماضية والتي تم من خلالها ضم المزيد من المطورين الى الفريق للعمل على مشاريع مستقبلة.

حتى الان لا نعلم ماهو مشروع الاستيديو القادم ولم يتم التلميح ما اذا كان هناك بالفعل مشروع قائم منذ اطلاق لعبة Days Gone العام الماضي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار