الاخباربلايستيشن 5صور

اعلانات لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart بدأت تظهر في شوارع بعض البلدان, هل سنحصل على موعد اطلاق قريب؟!

احد اكثر العناوين التي استخدمت للترويج لقوة وسرعة جهاز سوني الجديد بلايستيشن 5 هي لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart التي تم الكشف عنها لاول مرة في شهر يونيو من الماضي خلال استعراض مطول لاسلوب اللعب.

اللعبة لم تحصل حتى الان على موعد اطلاق محدد سوى انها ستكون في المرحلة الاولى من اطلاق جهاز بلايستيشن 5 والذي وصل الى الاسواق بالفعل منذ شهر نوفمبر الماضي ولكن اليوم بدأت صور اللعبة تظهر في شوارع بعض البلدان منها مدينة غلاسكو البريطانية.

مطوري اللعبة في استيديو انسومنياك شاركونا صورة ملتقطة من شوارع المدينة تظهر لوحات الاعلانات المنتشرة في الشوارع عليها صور اللعبة التي تعبر عن سرعة جهاز بلايستيشن 5 والتي تظهرها اللعبة من خلال تلك الفجوات التي يمكن لبطل اللعبة سحبها والانتقال الى عالم جديد في لمح البصر.

Image

ظهور الاعلانات في هذا الوقت قد يكون مؤشر باستعداد شركة سوني للكشف عن موعد الاطلاق وليس صدفة ان يكون موعد حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2020 يوم الجمعة القادمة وقد يكون ظهور هذه الاعلانات في هذا الوقت هو تمهيد للكشف عن موعد الاطلاق خلال الحدث.

هذا امر وارد رغم ان سوني اصبحت تعتمد على حدث State of Play من اجل الكشف عن التحديثات الاخبارية الخاصة بعناوينها الجديدة والصادرة وقد نكون ايضا على موعد مع حلقة جديدة في وقت قريب, هذا امر وارد!

في كل الاحوال ظهور الاعلانات هذه قد يكون مؤشر واضح اننا سنحصل على موعد اطلاق في وقت قريب جدا لذلك ابقوا متيقظين واعينكم على VGA4A لتتعرفوا على المزيد من التفاصيل حال جد اي جديد, وحتى ذلك الحين هل تتوقعون ان يكون موعد الاطلاق قريب ام ستنتظر سوني استقرار الجهاز في الاسواق من ثم تطلق اللعبة؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار