الاخباربلايستيشن 4فيديو

لعبة The Last of Us: Part 2 تحصل على عرض جديد لطور القصة ننصح بتجنبه اذا لم تلعب اللعبة….

لعبة The Last of Us: Part 2 صدرت منذ 6 اشهر ولكن اليوم حصلت اللعبة على عرض جديد يسلط الضوء على القصة التي احدثت جدل كبير بين جمهور اللعبة.

الفيديو الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى يسلط الضوء على شخصية Abby التي تجنب المطورين الكشف عنها خلال عروض الاطلاق التي صدرت قبيل اطلاق اللعبة كنوع من الاحتفاظ بعنصر المفاجأة رغم ان بعض الاحداث قد تسربت ولكن لم تظهر شخصية Abby وهذا ساهم في احتفاظ اللعبة بجذور قصتها الاساسية.

رغم ان الفيديو قد صدر بشكل رسمي ولكن في حال لم تلعب اللعبة الى الان فننصحك بان تتجنب مشاهدته حتى لا تفسيد اهم احداث في مجريات القصة وحتى ان كنت مطلع على الفيديوهات المسربة فاحداث القصة سيكون لها مسار اخر مختلف وبعيد عن كل التوقعات بجانب ان تجربة اللعبة والتمتع باسلوب اللعب والمشاهد السينمائية التي تم اخراجها باتقان.

وصف الفيديو

مع انتهاء العام الدراسي وبدء اللاعبين الجدد بالحصول على اللعبة لأول مرة خلال فترة الإجازات، قمنا بتجميع مقطع دعائي جديد يوفر نظرة موسعة على القصة وللمرة الأولى يركز على رحلة Abby العاطفية التي تصطدم مع Ellie’s. وكيف ستستكشف أصولها والأحداث التي دفعتها للبحث عن الانتقام والتداعيات المدمرة التي تلت ذلك.

لعبة The Last of Us: Part 2 متوفرة على جهاز بلايستيشن 4 ويمكن تجربة اللعبة ايضا على جهاز بلايستيشن 5 الا انها لم تحصل حتى الان على تحديث التوافق مع الجهاز الجديد لاستغلال قدراته, كما ننتظر ايضا الاعلان طور الاونلاين الذي يتوقع ان يتم الكشف عنه ربما خلال حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2020 الجمعة القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار