مصدر يكشف عن حجم تحديث اليوم الاول للعبة Cyberpunk 2077, ضخم جدا..

بعد ان تسربت لعبة Cyberpunk 2077 في بعض الاسواق العالمية وحصل البعض على نسخة المجمعين بشكل مبكر بدأت الفيديوهات تصل الى الانترنت ولكن المطورين حذروا واكدوا انهم سيتتبعون هذه الفيديوهات ويزيلونها فورة ولكن هناك شيء بعيد عن الحرق تم الكشف عنه من خلال هذه التسريبات وهو حجم اللعبة وكذلك تحديث اليوم الاول.

في وقت مبكر من هذا اليوم علمنا ان حجم اللعبة يبلغ 56 جيجا بعد ان ظن البعض ان هذا هو حجم تحديث اليوم الاول ولكن خروج احد المطورين من استيديو سي دي بروجيكت لينفي ذلك من ما يؤكد لنا ان هذه هو حجم اللعبة الفعلي على الاجهزة المنزلية وبالتحديد نسخة البلايستيشن 4.

الان ومن خلال احد الاشخاص الذين حصلوا على نسخة المجمعين بشكل مبكر شاركنا صورة لتحديث اليوم الاول والذي بدأ بالوصول اليوم الى اللعبة لجميع النسخ اليوم حيث يبلغ حجم التحديث 43.5 جيجا كما يظهر لنا في الصورة من نسخة الاكسبوكس وان.

هذا يجعل حجم اللعبة الاجمالي الان هو قرابة 100 جيجا على الاجهزة العادية وربما يكون حجم نسخة الحاسب الشخصي اكبر بقليل من هذا الحجم.

يذكر ان اللعبة قد شهدت تسريبات بشكل مبكر الشهر الماضي اظهرت الكثير من المشاكل التقنية لنسخة الاجهزة المنزلية ولكن المطورين ردو على ذلك بان هذه الفيديوهات تظهر اللعبة بدون تحديث اليوم الاول الذي يصلح كل هذه المشاكل ويحسن اداء اللعبة لذلك تحديث بهذا الحجم يشير الى انه يحمل الكثير من الاصلاحات المهمة.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على اجهزة الجيل السابق بلايستيش 4 واكسبوكس وان بجانب نسخة الحاسب الشخصي يوم الخميس القادم 10 ديسمبر بينما ستتوفر نسخة الجيل الجديد في وقت ما غير محدد من العام القادم 2021 ويمكن لمالكي نسخة الجيل السابق الحصول الى ترقية مجانية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى