الاخبار

بعد كريتوس، تسريبات تُشير لوجود تعاون بين Halo و Fortnite وتسريب أولى الصور..

الأيام القليلة الأخيرة كانت حافلة جداً للعبة Fortnite حيثُ اجتمع المجتمع لهزيمة جالاكتوس وبداية الفصل الثاني من الموسم الخامس ومؤخراً المفاجئة الكُبرى، وهي إضافة كريتوس، بطل لعبة God of War باجنب أيضاً وجود ماندو و بيبي يودا من مسلسل ذا ماندوريان. في حال ظننت أنّ التعاونات ستنتهي هنا، يبدوا أنك على خطأ.

وفقاً لحساب FNBRLeaks على تويتر المختص بتسريبات اللعبة، تم مشاركة صوةر تظهر لنا مظاهر جديدة ستتوفر من عالم Halo. في الصور المرفقة بالأسفل، ستجدون وجود زي ماستر شيف بالإضافة إلى Warthog و UNSC Pelican. وفقاً لذاتالحساب، تعاون Fortnite و Halo هذا سيجلب معه منافسات الفريق الأحمر ضد الأزرق.

بناءً على حساب FNBRUnreleeased، هذا التعاون او الحدث قد يأتي في التحديث رقم 15.10 إنما غير مؤكد بعد. قد يكون هناك أيضاً طور التقاط العلم (Capture the flag) ولكن أيضاً غير مؤكد بعد. للتنويه، جميع هذه المعلومات غير مؤكدة وغير رسمية ولا نعلم ما إن كانت صحيحة.

لعبة Fortnite متاحة على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان. في حال كنت متشوق للحصول عىل ماستر شيف ننصحك من الآن اللعب لتجميع المبلغ المطلوب ولكن لا تنسى الاستمتاع بكريتوس أيضاً، يمكنك الإطلاع على كل ما يمكنك الحصول عليه وعلى رقصاته أيضاً، أجل رقصات إله الحرب عبر الضغط هنا.

هل تتمنى رؤية تعاون مثل هذا؟ أخبرنا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار