الاخبارفيديو

إعلان تشويقي غامض للعبة PUBG استعداد للموسم العاشر مع تلميحات لخريطة جديدة

الموسم العاشر سيضيف أشياء جديدة ومتنوعة في PUBG

مع اقتراب انتهاء الموسم التاسع للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds أو كما يعرفها الجميع PUBG النسخة الكلاسيكية المفترض في 16 من ديسمبر على الحاسب الشخصي، ويوم 17 على أجهزة الكونسول، نقترب اكثر من اي وقت مضى من أجل صدور الموسم العاشر والذي طالما انتظره عشاق اللعبة.

ومن خلال الحساب الرسمي للعبة PUBG Corp عبر التويتر، قامت الشركة بإطلاق عرض تشويقي جديد استعداداً للموسم العاشر، والذي من خلال ما يشاع عنه، أنه سيحتوي على الكثير من الاضافات والاحداث التي سيتميز الموسم العاشر على رأسها بعض التغييرات الجذرية في المواجهات الفردية.

بالاضافة الى ذلك، يبدو أنه من خلال العرض التشويقي للعبة، كان هناك تمليح حول خريطة جديدة من المفترض انها تسمى “Haven” ستتواجد مع الموسم العاشر بعد انتهاء الموسم التاسع بشكل مباشر.

وفي اثناء العرض ظهر مقاتل يجري عبر نفق مظلم، وفي زخم الدخان المحيط من كل اتجاه حوله، كان يجري بإتجاه المخرج المضىء، وصوت طائرة هليكوبتر على ما يبدو بأنها اما تلاحقه، او ستقوم بإجلائه، وفي نهاية العرض تظهر جملة مكتوب عليها “HIDE SEEK SURVIVE” أو بمعنى الاختفاء من أجل البقاء على قيد الحياة.

على الرغم من أننا لا نرى اسم الخريطة مذكورًا في المقطع الدعائي التشويقي للموسم، إلا أن وصف المقطع “A new Battleground is coming” يعطينا دليلاً كافياً من أجل المعلومات التي نبحث عنها حول وجود خريطة جديدة من الأصل، مع هاشتاج “Haven” في نهاية الوصف، فلا مجال هنا للشك.

على الرغم من أن خريطة Paramo لم تظهر سوى مؤخراً خلال الموسم التاسع الذي يعد قصيراً مقارنةً بالمواسم السابقة للعبة، إلا أن هذا يؤكد قدرة المطورين في PUBG على إبتكار خرائط وساحات معركة ديناميكية تتغير بين المباريات.

يذكر بأن لعبة PUBG ستكون احد العناوين التي ستنتقل الى جهاز بلايستيشن 5 وجهاز سيريس اكس، بحيث سيحصل من يمتلكها من اللاعبين حاليا على ترقية مجانية لهذه الاجهزة، اما من يود شراءها الجيل الجديد فسيحصل عليها بسعر 40 دولار امريكي بدل من 30 دولار، وستدعم اللعب المشترك جماعيا بين الاجيال، بالإضافة الى دعمها لسرعة عرض 60 إطاراً/ث.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار