الاخبار

نيل دروكمان مخرج لعبة The Last Of Us 2 يحصل على ترقية جديدة في استيديو Naughty Dog..

في اعلان كبير سيزعج البعض حصل المخرج الابداعي لاستديو Naughty Dog ونائب رئيسه السابق نيل دروكمان على ترقية كبيرة ليصبح رئيسا مشاركا للاستوديو ذاته بجانب ايفان ويلز,  الاعلان هذا اتى بعد تقديم المخرج لسلسلة من العناوين المميزة متتالية النجاح مثل لعبة Uncharted الارث المفقود واللعبة الاخيرة The Last Of Us 2.

الاعلان عن هذا الخبر اتى من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لاستديو Naughty Dog وخلال اجتماع كامل لاعضاء الفريق تم الاعلان عن منح نيل دروكمان منصب الرئيس المشارك الاستديو بجانب ايفان ويلز, بينما تولت اليسون موري منصب نائبة الرئيس بعد ان كان منصبها مخرجة للعمليات التشغيلية داخل الاستديو, ايضا حصل كريستيان جارلينج على منصب نائب الرئيس بعد ان كان مخرج مبرمج للاستوديو.

دروكمان استمر في منصب نائب الرئيس لمدة 3 سنوات ويذكر انه انضم الى الاستديو في عام 2004 وتولى العمل على العديد من المشاريع المميزة كما قلنا مثل سلسلة Uncharted وسلسلة The Last Of Us وايضا عمل على لعبة Jak And Dexter, واليكم ما صرح به ايفان ويلز بعد سلسلة الترقيات هذه:

لدينا فريق عمل مذهل في استديو نوتي دوغ, والعمل مع جميع افراد طاقمه جنبا الى جنب له معنى قوي خصوصا في هذه الايام, اشعر بالفخر الشديد عندما اطلع على انجازات ومساهمات الفريق.

اعتقد بأن العديد من اللاعبين حول العالم ظنوا ان سلسلة الكراهية والحقد التي استقبلها مخرج الاستديو الابداعي على خلفية لعبته الاخيرة ستساهم في طرده او شيء من هذا القبيل ولكن حدث ما يخشاه الجميع, ما هي كلمتكم له بعد ان توج بمنصبه الجديد وهل تعتقدون ان هذا المنصب الجديد سينعكس بشكل ايجابي على مشاريع الاستيديو القادمة؟

يذكر ان استيديو Naughty Dog يضع تركيزه في المرحلة الحالية على طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last Of Us 2 والذي من المفترض ان يصدر في وقت ما من العام القادم على جهازي بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بجانب احتمالية ان تحصل اللعبة على نسخة مخصصة للجيل الجديد ولكن لم يتم تأكيد ذلك حتى الان.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار