الاخبار

Ghost of Tsushima تخطتف جائزة “لعبة السنة 2020” في The Game Awards اختيار اللاعبين..

استطيع أن اقول بأن Ghost of Tsushima كانت أفضل خاتمة على الجيل السابق لجهاز بلايستيشن 4، ان لم تكن من افضل الالعاب التي لعبناها خلال سنة 2020.

وهاهي اليوم وبعد منافسة شرسة مع لعبة The Last of Us 2 تفوز وتقتنص أولى الجوائز وهي جائزة تصويت اللاعبين “Players Voice” تمهيداً لبدء أكبر احتفالية على مستوى العالم في معرض جوائز أفضل ألعاب السنة The Game Award بنسخته الأخيرة 2020 الذي يقدمه ويشرف عليه المقدم الإعلامي الكندي المتألق دوماً Geoff Keighley.

الشىء الجميل الذي حدث مع اللعبة وجمهورها الذي قال كلمته، بأنها تفوقت واستمرت بالتفوق على نظيرتها TLOU2 خلال الثلاث جولات وبفارق لا بأس به، وهنا لسان حال جمهور لعبة Ghost of Tsushima كأنه يقول للجميع نحن هنا من أجل الفوز وليس من اجل المنافسة على لعبة السنة.

تضمنت القائمة كذلك العديد من الألعاب الجيدة مثل Hades المرشحة للعديد من الجوائز وبالتأكيد سوف تصطاد إحداها أو أكثر، و المتميزة Doom Eternal وحصرية أخرى من حصريات شركة السوني Spider-Man: Miles.

حفل جوائز The Game Awards 2020 سيبدأ رسمياً في الحادي عشر من هذا الشهر والذي يتوافق مع يوم الجمعة المقبل، وسيشهد العديد من الأحداث والإعلانات المتميزة، وذلك بعد غياب طويل لهذه الأحداث الضخمة بسبب جائحة كوفيد-19.

شركة سوني أكدت سابقاً بأن لعبة Ghost Of Tsushima التي تم تطويرها من قبل Sucker Punch تجاوزت التوقعات المرسومة لها، وقد حققت نجاحاً منقطع النظير، حيث حققت اللعبة مبيعات في أول شهر لها منذ إصدارها مايقارب 1.9 مليون نسخة.

هذا يجعلها فعلياً تعتبر أسرع عنوان IP للعبة بلايستيشن جديد لشركة سوني مبيعًا على الإطلاق، كاسرةً بذلك الرقم القياسي الذي إحتكرته لعبة Horizon Zero Dawn لفترة زمنية ليست بالقصيرة.

ولا ننسى أن نذكركم بأن فريق VGA4A حصل على شرف بأن يكون أحد حكام حدث The Game Awards 2020 لهذا العام، فلذلك انتظرو منا تغطية كاملة للحدث القادم.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار