Ghost of Tsushima تخطتف جائزة “لعبة السنة 2020” في The Game Awards اختيار اللاعبين..

استطيع أن اقول بأن Ghost of Tsushima كانت أفضل خاتمة على الجيل السابق لجهاز بلايستيشن 4، ان لم تكن من افضل الالعاب التي لعبناها خلال سنة 2020.

وهاهي اليوم وبعد منافسة شرسة مع لعبة The Last of Us 2 تفوز وتقتنص أولى الجوائز وهي جائزة تصويت اللاعبين “Players Voice” تمهيداً لبدء أكبر احتفالية على مستوى العالم في معرض جوائز أفضل ألعاب السنة The Game Award بنسخته الأخيرة 2020 الذي يقدمه ويشرف عليه المقدم الإعلامي الكندي المتألق دوماً Geoff Keighley.

الشىء الجميل الذي حدث مع اللعبة وجمهورها الذي قال كلمته، بأنها تفوقت واستمرت بالتفوق على نظيرتها TLOU2 خلال الثلاث جولات وبفارق لا بأس به، وهنا لسان حال جمهور لعبة Ghost of Tsushima كأنه يقول للجميع نحن هنا من أجل الفوز وليس من اجل المنافسة على لعبة السنة.

تضمنت القائمة كذلك العديد من الألعاب الجيدة مثل Hades المرشحة للعديد من الجوائز وبالتأكيد سوف تصطاد إحداها أو أكثر، و المتميزة Doom Eternal وحصرية أخرى من حصريات شركة السوني Spider-Man: Miles.

حفل جوائز The Game Awards 2020 سيبدأ رسمياً في الحادي عشر من هذا الشهر والذي يتوافق مع يوم الجمعة المقبل، وسيشهد العديد من الأحداث والإعلانات المتميزة، وذلك بعد غياب طويل لهذه الأحداث الضخمة بسبب جائحة كوفيد-19.

شركة سوني أكدت سابقاً بأن لعبة Ghost Of Tsushima التي تم تطويرها من قبل Sucker Punch تجاوزت التوقعات المرسومة لها، وقد حققت نجاحاً منقطع النظير، حيث حققت اللعبة مبيعات في أول شهر لها منذ إصدارها مايقارب 1.9 مليون نسخة.

هذا يجعلها فعلياً تعتبر أسرع عنوان IP للعبة بلايستيشن جديد لشركة سوني مبيعًا على الإطلاق، كاسرةً بذلك الرقم القياسي الذي إحتكرته لعبة Horizon Zero Dawn لفترة زمنية ليست بالقصيرة.

ولا ننسى أن نذكركم بأن فريق VGA4A حصل على شرف بأن يكون أحد حكام حدث The Game Awards 2020 لهذا العام، فلذلك انتظرو منا تغطية كاملة للحدث القادم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button