اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

لعبة Halo Infinite تحصل على موعد اطلاق جديد ومجموعة من الصور..

هل استغل الاستديو وقته كافياً من اجل تحسين رسومات اللعبة؟

أعلنت شركة مايكروسوفت قبل أشهر عن ألعاب الجيل الحالي لجهاز اكسبوكس سيريس اكس، حيث كانت لعبة Halo Infinite هي الأكثر انتظاراً من قبل عشاقها، خاصةً أنها كانت من المفترض ان تكون مع ألعاب الإصدار للجيل الجديد، والسبب يعود لانها المشروع الأكبر والأضخم الذي تعمل عليه الشركة منذ سنوات.

اللعبة التي كانت دائماً رمزاً من رموز الشركة، بل وتراثها ان صح التعبير، ومايكروسوفت تعتمد عليها بشكل اساسي في التسويق لاجهزتها سواء السابقة أو الحالية، ولكن كانت الصدمة الكبيرة حين الإعلان عن اللعبة واستعراضها في حدث مايكروسوفت السابق والتي ظهرت فيه لعبة Halo Infinite بشكل لم يرضي جمهورها، بل واستغل الجمهور المنافس هذا الظهور السىء للعبة في رسوماتها من اجل السخرية وإطلاق “الميم” الشهير Craig meme.

وبعد ردود الفعل العنيفة على شبكات الانترنت، قررت مايكروسوفت تأجيل اللعبة، وتم تعليل هذا القرار الى عدة أسباب حسب تصريحات 343 Industries أهمها كانت جائحة كوفيد-19 التي اثرت على العالم والصناعة ويريد المطورين عمل لعبة متقنة خالية من جميع المشاكل، والتأجيل سيمكنهم حسب تصريحاتهم من إنهاء العمل المهم لتقديم لعبة Halo بشكل يرضي الجماهير المترقبة.

وقبل لحظات وبعد طول إنتظار أعلن المطور للعبة 343 Industries في منشور على مدونته يوم الثلاثاء أن لعبة Halo Infinite سوف تصدر رسميًا في خريف 2021 هذا يعني ان اللعبة ستصدر في الفترة ما بين شهر اكتوبر وديسمبر من العام القادم اي عام كامل من الان، والجميع بالتأكيد يأمل بأن يكون الاستديو عمل على تحسين جودة الرسومات سواء في اعادة تصميم الشخصيات أو البيئة التي كانت شبه فارغة من الحياة.

ايضا بهذه المناسبة شاركنا المطورين مجموعة من الصور الجديدة من اللعبة والتي تظهر بعض التحسينات التي مازالت تحت العمل ويمكنكم الاطلاع على هذه الصور بالاسفل.

ونذكر بأن Halo Infinite هي من أكثر الألعاب المنتظرة على الجيل الحالي والقادم من الاكسبوكس ولقد عانت من العديد من المشاكل في اثناء فترة التطوير، حيث بتاريخ أغسطس 2019، ترك تيم لونغو، مخرجها الإبداعي العمل عليها وبعد شهر من ذلك غادرت المنتجة الرئيسية ماري أسلون استديو 343 Industries ومؤخرا ايضا علمنا أنّ لعبة التصويب خسرت مخرجها الثاني، كريس لي.

نتمنى أن تعود السلسلة من اجل ان تبقى وتكون واحدة من أفضل حصريات جهاز الاكسبوكس، شاركونا انطباعاتكم حول اللعبة، هل انتم متشوقين من أجل عودتها من جديد ؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار