التحديث 8.03 الجديد لجهاز بلايستيشن 4 متوفر الان للتحميل, اليكم اهم خصائصة..

اطلقت سوني قبل قليل تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 4 يحمل الرقم 8.03 ويبلغ حجمه عند التحميل 477 ميجا مع العلم ان هذا التحديث اجباري وليس اختياري لتتمكن من الدخول الى شبكة بلايستيشن والمتع باللعب عبر الانترنت.

التحديث الجديد بجانب تحسين اداء النظام وثباته سيوفر للمستخدمين خيار كتم صوت المحادثات خلال اللعب وسيكون هذا الخيار ظاهر في القائمة السريعة التي يمكن ان تظهر بالضغط مطولا على الزر الرئيسي في وحدة التحكم DS4 خلال اللعب حيث سيظهر لك خيار [تعطيل صوت دردشة اللعبة] او [Disable Game Chat Audio] وسيكون متاح تحت خيار [الاصوات/الاجهزة] او [Sound/Devices].

عند تفعيل هذا الخيار من القائمة السريعة فلن تتمكن من سماع محداثات اصدقائك داخل اللعبة وايضا لن يتمكن اصدقائك من سماع صوتك ولكن هذا لن يكتم صوت المحادثات في المجموعات (party chat audio).

يذكر ان هذا التحديث يتوفر بالتزامن مع اطلاق تحديث جديد صدر اليوم لجهاز بلايستيشن 5 والذي يعالج عدد من المشاكل التقنية في الجهاز الجديد من ضمنها تحميل الالعاب ونقل الملفات من جهاز بلايستيشن 4 ويمكنك الاطلاع على كامل التفاصيل الخاصة بالتحديث هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار