لعبة Microsoft Flight Simulator تحقق رقم قياسي بعدد اللاعبين في السلسلة

أثناء انتظار وصول الجزء الجديد من لعبة محاكاة الطيران Microsoft Flight Simulator، كشفت شركة Redmond House في هذه الأثناء عن الهدف الجديد الذي وصلت إليه اللعبة من حيث عدد اللاعبين.

تم تسجيل 15 مليون لاعب في المجتمع، وهذه نتيجة رائعة حقًا، على الرغم من أنه يجب الوضع في الاعتبار دائمًا أن العنوان متواجد أيضًا عبر خدمة Game Pass، لذلك من المحتمل أن العديد من هؤلاء يصلون إليه من خلال خدمة الاشتراك المتواجدة على منصات اكسبوكس والحاسب الشخصي. اللعبة لا تزال تقدم محاكاة حقيقية وليست آركيد على سبيل المثال للجمهور، لذا فإن هذه النتيجة ملحوظة وإيجابية بالتأكيد.

“يسعدنا أن نحتفل بـ 15 مليون طيار الذين حلقوا معنا في السماء على Microsoft Flight Simulator، شكرًا لكم جميعًا على الصعود إلى السماء بمغامراتكم، سماء زرقاء ورياح خلفية.”

بالإضافة إلى 15 مليون لاعب، أشارت البيانات أيضًا إلى أنه تم تنفيذ مليار رحلة إجمالاً حتى الآن، مما يدل على نشاط اللاعبين في الأجواء الافتراضية بعالم Flight Simulator، سواء على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox Series.

يستمر دعم اللعبة بشكل نشط من قبل Microsoft وAsobo، كما يتضح من حزمة City Update 7 الأخيرة مع التحسينات في العديد من المدن الأوروبية وتلك التي تركز على لاس فيغاس، وتم تحديد موعد إطلاق Microsoft Flight Simulator 2024 بالمثل والذي سيكون في 19 نوفمبر، وستكون متوفرة على الحاسب الشخصي و Xbox Series X/S.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button