الاخبار

Call of Duty: Warzone تحظر لاعب شهير يبلغ من العمر 6 سنوات.. تعرف على الأسباب

تم حظر اللاعب الموهوب الصغير RowdyRogan خلال البث المباشر على منصة التويتش اثناء لعبه للعبته المفضلة Call of Duty: Warzone بشكل طبيعي وكما عهده جميع متابعيه.

RowdyRogan لاعب صغير وموهوب للغاية رغم أن عمره لا يتجاوز 6 اعوام فقط، وعلى مايبدو فإن شركة اكتيفيجن كان لها ضلوع بشكل مباشر في عملية الحظر التي تعرض اليها هذا اللاعب الصغير، ورغم ذلك فإن والده في اثناء الحدث حاول تهدأت إبنه وقال له “أنا متأكد بأن هناك خطأ ما”.

شاهد الجميع ماحدث بشكل مباشر، ولكن الجميل في الأمر أن الطفل ووالده تلقيا حملة تعاطف كبيرة خلال منصات التواصل الاجتماعي وصلت الى حد مطالبة الشركة في حساباتها الرسمية بإلغاء الحظر المفروض على اللاعب بشكل فوري حتى يتسنى له معاودة اللعب مرة اخرى.

الطفل المعجزة كما يسميه الكثيرون استطاع اثبات نفسه من خلاله أدائه الجيد في لعبة Call of Duty واستطاع كذلك أن يحجز له مكاناً ف أو عشرين فائزاً من أجل الإنضمام الى فريق FaZe5 المشهور على مستوى العالم، وينافس في كبرى مسابقات الرياضة الإلكترونية.

رغم كل ماحدث مازال قرار الحظر الذي تعرض له Rogan غير معروف حتى الآن، ولكنه من المرجح أن يكون بسبب سياسات كل من منصة التويتش واكتيفجن الصارمة حول شروط الحد الادنى للعمر، وهي أن يكون عمر اللاعب 13 سنة أو أكثر في اثناء البث.

ولكن قد تكون اكتيفجن متسرعة قليلاً بقيامها بالحظر، حيث أن سياسة الاستخدام الخاصة بها ربما تسمح لمن هم اقل من 13 عام اللعبة ولكن تحت رقابة الاهل والدليل على ذلك أحد بنود اتفاقية المستخدم والتي كانت كالتالي.

توصي Activision الوالدين والأوصياء بالتعرف على الأدوات الرقابة الأبوية المتوفرة على الأجهزة التي يقدمونها لأطفالهم ومرافقة أطفالهم إذا كان عمره أقل من 13 عامًا أو السن المعمول به في منطقتك عند الاتصال بالإنترنت.

ولكن يبدو بأن الشركة لم تنتبه أو تراعي تواجد والد Rogan معه خلال جميع عمليات البث التي أثناء عملية الحظر والتي سبقتها كذلك، فلذلك حتى الآن لا يوجد أي تعليق أو تصريح رسمي من قبل الشركة حول الأمر.

كيف ترى تصرف شركة اكتفيجين بحظر حساب Rogan وهل تعتقد ان هناك فرصة لارجاع حسابه مرة اخرى؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار