مطوري Mass Effect ينشرون صورة غامضة وجمهور اللعبة بدأ في تحليلها

اليوم هو يوم N7 الشهير الذي تحتفل فيه BioWare مع جمهور لعبة Mass Effect ورغم اننا نعلم ان هناك جزء جديد وضخم يتم العمل عليه منذ عدة سنوات الان ان الشركة المطورة للعبة لم يشاركوننا اي تفاصيل حولها كما كان يتوقع جمهور اللعبة.

من خلال مشاركة عبر مدونة الشركة الرسمية على الانترنت لم يتم التعمق كثيرا في ذكر الجزء التالي من السلسلة التي ينتظرها الكثير وكل ما جاء فيه التالي:

نحن بالطبع، نعمل بجد على المغامرة التالية في عالم Mass Effect. حتى ذلك الحين ، تفضل بقبول شكرنا المتواضع لمرافقتنا في هذه الرحلة. نحن نعلم أنه لا يمكننا القيام بذلك بدونك – سواء في يوم N7، أو في أي يوم آخر.

لكن بعد وقت قصير ربما لا يريد مطوري اللعبة تخيب ظن جمهور اللعبة لذلك تم نشر صورة من اللعبة القادمة كنوع من التشويق لكن اللاعبين يظنون ان هناك تلميح لشيء ما في هذه الصورة ربما يشير الى قصة اللعبة او الاحداث التي تدور حولها وقد بدأ بالفعل الكثير يشارك توقعاته ونظرياته على الانترنت.

ما يظهر في الصورة هو مركبة فضائية وهناك 4 شخصيات تترجل من هذه المركبة وهناك ايضا شيء ما او شخص ما يظهر في الامام من ثم هناك فجوة كبيرة. ومن خلال صورة مكبرة عبر موقع kotaku يمكن ملاحظة المزيد من التفاصيل.

ما زالت التحليلات والنظريات تظهر حول هذه الصورة ولكن ومع شح الاخبار التي شاركها مطوري اللعبة منذ الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام لا يمكن التوصل الى اي تصورات حول فكرة اللعبة خاصة انها تعد اعادة تصور لسلسلة.

لا يوجد حتى لحظة كتابة هذا التقرير اي موعد اطلاق محدد للعبة او حتى الاسم النهائي لها حيث يطلق على اللعبة حتى الان اسم Next Mass Effect وقد تم الكشف عنها من خلال عرض تشويقي يمكنك مشاهدته هنا.

الان جاء دورك لتشاركنا تحليلاتك الخاصة بهذه الصورة وننصحك بتحميلها بجودة عالية لتتمكن من تكبيرها والحصول على افضل تفاصيل ممكنة، اما اذا كنت لا تمتلك حس المحقق كونان فسيتوجب عليك متابعة موقع VGA4A لتحصل على المزيد من التفاصيل والتحديثات حال جد اي جديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى