الاخبار

Among Us ستصدر على خدمة XGP، لكن ماذا عن نسخة الكونسول؟!

تكلمنا في خبر سابق حول إعلان سري تحضر له InnerSloth المطور للعبة الهاتف المحول والحاسب الشخصي Among Us خلال حفل جوائز The Game Awards 2020، اللعبة التي لاقت شهرة ونجاح كبيران على مستوى العالم رغم صدور اللعبة في سنة 2018 إلا أنها استطاعت مؤخراً أن تظهر في واجهة الألعاب.

الإعلان السري الذي نقلناه لكم تحقق بالفعل، وتم الإعلان عن خريطة جديدة للعبة كما ذكرنا في الخبر السابق، حيث كانت تحتوي اللعبة سابقاً على ثلاثة خرائط وهي The Skald الخريطة الأولى التي صدرت للعبة ثم إصدار كل من خريطتي Mira HQ و Polus.

الخريطة الجديدة التي تم الإعلان عنها يطلق عليها The Airship وهي عبارة عن سفينة فضائية ذات ألوان زاهية مليئة بالألغاز وأماكن الاختباء ستحتوي على مهام جديدة ومختلفة كلياً يتعين على اللاعبين القيام بها، بالإضافة إلى القدرة على البدء في غرف مختلفة بعد أي اجتماع طارئ، مما سيغير بشكل كبير في أجواء اللعبة، ويتعين على محترفي اللعبة إعادة التفكير في استراتيجياتهم من جديد.

The Airship

بالطبع ستكون هناك عناصر مألوفة في الخريطة الجديدة، مثل فتحات التهوية والممرات الأرضية التي يستخدمها المحتالين، وبعض الألغاز البسيطة مثل توصيل الأسلاك وتنزيل البيانات وزر اجتماع الطوارئ المزعج وغيرها من الأمور التي يعرفها اللاعب، لذلك كلما تم معرفة الخريطة الجديدة والإطلاع على جميع زوايا ومخابىء المركبة الفضائية مبكراً، سيزيد هذا من متعة اللعب وتفوقك على الآخرين.

والخبر الجميل لأصحاب خدمة الاكس بوكس قيم باس فاللعبة أصبحت متاحة لهم عبر خدمة Xbox Game Pass، وهي اولى خطوات اللعبة نحو مزيد من التوسع، حيث كانت تبلغ تكلفة إصدارة الحاسب الشخصي سعر 5 دولارات على منصة Steam، وإصدارة الأجهزة المحمولة الذكية على الاندوريد و iOS من Among Us مجانية ولكنها تحتوي على الإعلانات المزعجة، وعلى الرغم من أن اللعبة لا تتطلب جهاز حاسوب قوي  أو هواتف باهظة الثمن، إلا أن العديد من ملاك أجهزة البلايستيشن 4 و الجيل الجديد البلايستيشن 5 مازالوا يرغبون في تجربة اللعبة على اجهزتهم.

اذاً متى سوف تصدر Among Us على اجهزة البلايستيشن ؟

هناك بعض المشاكل الكبيرة التي تمنع لعبة Among Us للصدور على أجهزة البلايستيشن، حيث ذكر المطور للعبة سابقاً أنه من المحتمل أن يصدر الجزء الثاني من Among Us على أجهزة الكونسول، ولكن تم إلغاء المشروع وسيتم التركيز على الجزء الحالي بعد زيادة شهرته.

وبما ان  فريق التطوير صغير وتركيزه منصب على الخرائط الجديدة، والسبب الثاني هو صعوبة الحصول على دردشة صوتيه داخلية في نظام اللعبة على أجهزة البلايستيشن، خاصةً أن نظام الدردشة الكتابية على البلايستيشن غير عملي بجانب أن اللعبة تحتاج الى سرعة واستجابة سريعة في عمليات الدردشة الكتابية.

رغم كل ذلك فإن InnerSloth لم يغلق الأبواب أمام اصدارها على أجهزة الكونسول، ولا يعتقد أن ملاك أجهزة الكونسول سوف ينتظرون لوقت طويل من اجل الحصول على اللعبة، وكل الأخبار تشير الى اقتراب موعد صدورها على  اجهزة الكونسول خلال الأسابيع المقبلة.

هل انت مهتم بتجربة اللعبة على جهاز الكونسول؟ شاركنا رأيك

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار