GTA5موضوع مميزنصائح و ارشادات

5 اشياء يجب ان تعرفها عن تحديث GTA Online Cayo Perico الضخم..

انه الاضخم في تاريخ لعبة GTA Online لذلك توقع الكثير..

لعبة GTA Online حصلت على تحديث الشتاء الذي وصف بالضخم كونه سيجلب مهمة سطو جديدة ولكن الاهم من ذلك انه سيضيف جزيرة Cayo Perico الجديدة الى عالم لعبة GTA 5 الذي لم يشهد اي توسعة منذ صدور اللعبة قبل 7 سنوات.

اضافة GTA Online Cayo Perico لن تكون مجرد اضافة عادية وستكون هناك تحديات حقيقية اما اللاعبين من اجل الوصول اليها والحصول على الغنائم والموارد والعودة بها بجانب الكثير من المكافأت والاضافات الاخرى التي ستكون متاحة للاعبين مع التحديث الجديد.

هنا في هذا التقرير سنضع امامك 5 اشياء ستوضح لك كل شيء يتعلق بالتحديث الجديد سواء على مستوى التحديات او العوائد التي ستحصل عليها في النهاية.

1- موقع جزيرة Cayo Perico

حتى الان لم توضح روكستار اين سيكون موقع جزيرة GTA Online Cayo Perico الجديدة ولكن الكثير من اللاعبين المهتمين باللعبة والمطلعين على تحديثاتها يعتقدون انها ستتواجد على الساحل الغربي لمدينة لوس سانتوس التي تدور عليها احداث اللعبة الاساسية.

Grand Theft Auto Online unveils new Cayo Perico island heist coming in December - VideoGamer.com

ايضا من الواضح ان اللاعب سيدخل الى الجزيرة الجديدة من خلال شاشة تحميل ولن يكون الامر متاح للسفر المباشر عبر الجو او البحر.

2- المكافأت التي سيحصل عليها اللاعبين

بالطبع اهم عملية سيقودها اللاعبين على هذه الجزيرة هي عملية السطو التي وصفها المطورين بانها الاضخم حتى الان ولكن كم هو مجموع المكافأت التي سيتمكن اللاعب من الحصول عليها عند اتمام المهمة بنجاح.

حسنا, حسب ما كشف عنه الناشط الاعلامي Tez2 من خلال حسابه الخاص على تويتر باجمالي المبلغ الذي سيحصل عليه اللاعب من خلال اتمام جميع المهات الخاصة بالسطو على الجزيرة الجديدة والذي تم رصدة من خلال شاشة ظهرت في العرض الجديد للعبة وهي كالتالي:

Image

  • مهمة Madrazo files ستجني $1,100,000
  • الهدف الثانوي ستجني $2,848,800

بهذا يكون مجموع ما سيحصل عليه اللاعب من مهمة السطو Cayo Perico هو 4 مليون دولار من عملية اللعبة تقريبا ولكن ايضا سيكون هناك مهمات اخرى قد يحصل اللاعب من خلالها على مكافأت مجزية.

3- يمكن اتمام مهمة السطو بشكل منفرد

نعم واخيرا روكستار تستمع الى الجمهور وتلبي لهم الطلب الذي تمنوه منذ مدة طويلة وهي امكانية تنفيذ مهمة السطو هذه بشكل منفرد والحصول على الغنائم بشكل كامل ولكن لا تنسى ان المهمة ستكون معقدة وقد تحتاج الى وقت اضافي لاتمامها بشكل فردي.

GTA Online Cayo Perico Heist is the biggest heist mission yet | GamesRadar+

من ماشاهدناه في الفيديو الاخير للتحديث الجديد فستكون الجزيرة محمية بشكل كبير من اي عملية اختراق وستحتاج الى اجتياز البحر او الجو للوصول اليها والبدء في المهمة لذلك لا تعتقد ان خيار اتمام المهمة بشكل فردي سيكون سهل.

4- المركبات التي ستتوفر مع التحديث الجديد

ايضا من خلال العرض الاخير تمكنا من القاء نظرة على مستوى الحراسة التي تحيط بالجزيرة لدرجة انك قد تلجأ الى استخدام غواصة تمكنك من الوصول الى ضفاف الجزيرة او حتى طائرات مروحية حربية تضمن لك الوصول اليها.

Everything we know about the GTA Cayo Perico Heist release date and start time | PCGamesN

بالطبع هذه المركبات الجديدة بجانب مركبات اخرى ربما يتم الكشف عنها في وقت لاحق ستحتاج منك لانفاق الاموال من اجل الحصول عليها واستخدامها في المهمة.

5- شخصيات جديدة

من خلال عرض التحديث الاخير علمنا ان بعض الشخصيات القديمة ستعود من جديد مثل شخصية English Dave المضحك ولكن سنكون ايضا على موعد مع شخصيات جديدة من ضمنها الشخصية الاخطر على الاطلاق وهو مالك الجزيرة El Rubio الذي ظهر في العرض الاخير ايضا.

تحديث GTA Online Cayo Perico متوفر الان لكل يملك نسخة من لعبة GTA 5 ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى