الاخبار

متخصص في اخبار بلايستيشن يعلق على اشاعات وجود لعبة Uncharted 5..

لعبة Uncharted 5 اكثر العناوين التي حصلت اشاعات تشير الى أنها تحت التطوير من استديو مختلف عن المطور الاساسي وهو Naughty Dog, لكن احد مسربي اخبار بلايستيشن الموثوقين ينفي بشكل قاطع ونهائي صحة هذه الاشاعات التي تم تداولها عن اللعبة, خصوصا مع استديو San Diego الذي قد تفتتحه شركة سوني قريبا حسب بعض المصادر.

متخصص الاخبار هذا يدعى Shinobi620 غني عن التعريف تماما ويعتبر احد الاقطاب التي تحصل على اخر المستجدات بشأن مشاريع شركة سوني بشكل مبكر, المسرب اجاب على احد المنشورات الخاصة باللاعبين على موقع Resetera نافيا بشكل غير مباشر وجود لعبة Uncharted 5 تحت التطوير.

اللاعب قام بنشر منشور على الموقع المذكور يقول فيه بأنه متحمس للعبة ليرى اداءها خصوصا وان من سيقوم بتطويرها هو استديو جديد من سوني بمشاركة العديد من المطورين الذين كانوا يعملون مع استديو Naughty Dog, جواب Shinobi له كان “هل انت متأكد”.., هذا الجواب اعتبره العديد نفيا قاطعا لوجود اللعبة من الاساس تحت التطوير.

الان سوني تفكر بإنشاء وتطوير عناوين جديدة كليا حيث سنرى في هذا الجيل ان العناوين المعروفة للاعبين والتي ستحصل على جزء جديد هي قليلة جدا امثال لعبة God Of War Ragnarok ولعبة Horizon Forbidden West والجزء الجديد Ratchet & Clank: Rift Apart.

كما يقول المثل, “اعطي الخبز لخبازه” اذا كان هناك من سيبدع حقا في تطوير جزء اخر من هذه السلسلة الجميلة سيكون استديو Naughty Dog نفسه لعدة اسباب اهمها سير القصة وحبكتها ومعرفته الشديدة بممثلي الشخصيات وما يناسبهم من ادوار وحوارات.

ما الذي تمتلكه الشركة في جعبتها من عناوين جديدة يا ترى وهل ستكون قوة هذه العناوين بقوة العناوين التي صدرت على جيل جهاز بلايستيشن 4 وما الذي يستعد استيديو Naughty Dog لتقديمة على الجيل الجديد من عائلة بلايستيشن وهل سيكون تكملة لاحد العناوين المعروفة ام مشروع جديد كليا كما تتحدث بعض الشائعات؟!, هذا ما سنعرفه في قادم اشهر وسنوات الجيل الحديد ولكن على اية حال شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار