كوجيما يظهر في لعبة Cyberpunk 2077 وتلميحات للعبة Death Stranding..

تمتلك لعبة Cyberpunk 2077 عالم واسع يمكن التجول فيه واستكشافة وهذا العالم ينقسم ما بين العالم الخارجي والداخلي (اي داخل المنشأت) التي يمكنك ان تتجول فيها ولكن خلال احد جولاتنا داخل هذا المقاهي الواسعة عثرنا على شخص مألوف لنا, من هذا؟!! انه يشبه كوجيما…

نعم هذا صحيح فعندما تبدأ مهم تدعة السطو Hiest في لعبة Cyberpunk 2077 سيتوجب عليك في احد المراحل الدخول الى احد الفنادق الذي يدعى “كونبيكي بلازا” عند الدخول الى هذا الفندق والتحدث الى موظفة الخدمات سيظهر لك خيار اما ان تتجول في صالة الفندق او تذهب الى غرفتك, اذا كنت تريد مقابلة كوجيما فعليك ان تختار الخيار الاول وهو اخذ جولة في المكان.

اذهب الى الكوفي شوب حيث ستجد بعض رواد المكان يحتسوف المشروبات ويتحدثون ولكن اذا استمريت في البحث فستجد هناك شخص يجلس على كنب فاخر ويتحدث مع بعض الاشخاص, سيكون اسمه هنا هو هوشيما ولكن شكلة جدا مطابق لشكل كوجيما ويمكن التحدث اليه ولكن لن يكون الحديث ذو فائدة او مرتبط باشي تفاصيل تعلق بشخصيته, نعم هذا هو كوجيما.

Cyberpunk 2077 كوجيما

هذا ليس كل شيء, فهناك ايضا تلميح اخر مرتبط بكوجيما وهذه المرة للعبته الاخيرة Death Stranding حيث ستصل في Act 2 من احداث اللعبة الى احد المنشأت التي يمكنك التسلل الى داخلها وعندما تصل الى احد الواجهات ستجد مجسم BB او طفل BB الذي اشتهرت لعبة Death Stranding به.

Death Stranding Easter Egg In Cyberpunk 2077!!!! (BB pod in Cyberpunk) - YouTube

طهور كوجيما في لعبة Cyberpunk 2077 ليس التلميح الوحد ومازال هناك الكثير من التلميحات او Easter Eggs التي يمكن ان تجدها في اللعبة من بينها بعض التلميحات المرتبطة بشخصية كيانو ريفيز الذي يتواجد في اللعبة منها تلميحات مرتبطة بسلسلة فالام ميتريكس وغيرها.

لعبة Cyberpunk 2077 تواجه العديد من الانتقادات بسبب المشاكل التقنية التي تواجه نسخة الاجهزة المنزلية والتي اعترف المطورين بها ووعدوا بان يقموا باصلاحها من خلال سلسلة من التحديثات التي يعملون عليها الان وسيتم اطلاقها للعبة بشكل مستمر حتى مطلع العام القادم ولكن اذا كنت تبحث عن تجربة اللعبة بشكل افضل فننصحك ان تتجنب نسخة الاجهزة المنزلية في الوقت الراهن والتوجه الى نسخة الحاسب الشخصي, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى