الاخبار

مطوري Cyberpunk 2077 يعتذرون على نسخ PS4 و Xone ويعدون بتحديثات مستمرة..

لعبة Cyberpunk 2077 أمتعت الكثيرين وأحبطت الكثيرين حيثُ أدائها كان جيد على الحاسب الشخصي وسيء للغاية على PS4 و Xone. بعد ما تم إطلاقها بأسبوع، تم إصدار أكثر من تحديث لإصلاح الأخطاء وتحسين اللعبة قدر الإمكان إنما هذا ليس كل شيء. في رسالة للاعبين من استديو CD Project RED، تم التحدث حول هذه النسخ.

في تصريح تم نشره على حساب الاستديو العربي على تويتر، إعتذر الفريق كاملاً على عدم استعراض لعبة Cyberpunk 2077 على أجهزة الجيل السابق PS4 و Xone قبل إطلاقها ووعدوا اللاعبين بإصلاح الأخطاء والمشاكل وتحسينها قدر الإمكان لتصبح تجربة أفضل مما هي عليه الآن. ادناه ستجدون التصريح كاملاً.

عزيزاتي وأعزائي اللاعبات واللاعبين،

نودُّ أن نستهل هذه الرسالة بالاعتذار منكم لعدم عرض اللعبة على أجهزة الكونسول الأولى من الجيل السابق قبل الإطلاق، وفي نفس الوقت، عدم السماح لكم بأن تأخذوا فكرة جيدة عن اللعبة قبل اتخاذ قرار شرائها. توجب علينا الانتباه أكثر لأدائها كيّ تلعبوها بشكل أفضل على PS4 و Xone.

ثانياً، سنقوم بإصلاح الأخطاء ومشاكل توقف اللعبة وتحسين تجربة اللعب العامة. لقد قمنا بإصدار أول سلسلة من التحديثات للتو، وهناك دفعة تصحيحات إضافية قادمة خلال الأسبوع. ترقبوا المزيد قريباً، حيثُ سنقوم بتحديث اللعبة بشكل مستمر كلما جهزت مجموعة جديدة من التحسينات. سنستمر بالعمل على تطوير اللعبة بعد عطلة الأعياء، حيثُ سنصدر تحديثين كبيرين لتحسين اللعبة، ابتداءً بالتحديث الأول في يناير، ويتبعه التحديث الثاني في فبراير.

سيحل هذان التحديثان أغلب المشاكل الكيبرة التي تواجه اللاعبين على أجهزة الجيل السابق. سنقوم بإعلامكم بمحتويات كل تحديث قبل إصداره. للعلم، هذه التحديثات لن تجعل اللعبة على أجهزة الجيل السابق تعمل وكأنها على جهاز حاسب شخصي فائق القوة او كونسول من الجيل القادم، لكن تجربة اللعبة ستكون أقرب لتلك مما هي عليه الآن.

وأخيراً، نودّ أن يكون كل من يشتري ألعابنا سعيداً بالمنتج الذي حصل عليه. سنكون ممتنين إن منحتمونا الفرصة لإسعادكم، لكن إن كنتم غير راضين عن مستوى أداء اللعبة على أجهزة الكونسول ولا ترغبون في انتظار التحديثات، يمكنكم أن تتقدموا بطلب استعادة أموالكم. للنسخ التي تم شراؤها رقمياً، يرجى التواصل مع خدمات الدعم الخاصة بشبكة بلايستيشن أو اكسبوكس مباشرة. لنسخ الأقراص، نرجو منكم التقدم بطلب استعادة المال عبر المتجر الذي اشتريتم اللعبة منه. إن لم يكن ذلك ممكناً، نرجو منكم التواصل معنا على helpmerefund@cdprojectred.com وسنقوم بمساعدتكم قدر الإمكان. يمكنكم التواصل معنا ابتداءً من الآن ولمدة  أسبوع حتى 21 ديسمبر.

مع احترامنا وتقديرنا لكم

هذا هو التصريح الكامل من فريق التطوير، وهو تصريح مُطمئن وُمبشّر بالخير بالطبع. كما ينص التصريح، في حال كنت تريد استعادة أموالك وإعادة اللعبة، كل ما عليك فعله هو التحدث مع دعم المنصة للنسخة الرقمية او المتجر الذي إشتريت منه للنسخة الفيزيائية.

في نهاية التصريح، أكّدُ مطوروا Cyberpunk 2077 أنهم لم ينسوا لاعبي الحاسب الشخصي وأنهم سيحصلون على تحديثات وتعديلات بشكل منتظم لتحسين التجربة.

ما رأيكم في وضع Cyberpunk 2077 الحالي؟ هل ستنتظرون إصلاحات نسخة الجيل الحالي أم ستسترددون أموالكم على الفور؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار