الاخبار

مطوري The Callisto Protocol يهدفون لتطوير اللعبة الأكثر رعباً على PS5 و Xbox Series..

لعبة The Callisto Protocol هي من الألعاب التي أُعلن عنها خلال حدث The Game Awards وهي مميزة لأنّ أهم الأسماء الذين قدموا لنا سلسلة Dead Space يعملون عليها بما فيهم مُبكرتها، جلين سكوفيلد. عدا ذلك، الكثيرين ضمن فريق التطوير عملوا على لعبة الرعب. الآن مجتمع اللاعبين ينتظرون تجربة مماثلة ومميزة وطموح الاستديو كبيرة جداً.

في مقابلة جلين سكوفيلد مع موقع IGN، تم التحدث حول كمية الرعب والخوف التي سببتها سلسلة Dead Space وصرّح جلين أنّهُ هو والفريق يهدفون إلى تطوير “اللعبة الأكثر رعباً على منصات الجيل الجديد”. أخبرنا المُطور أنّ Dead Space كانت واحدة من الألعاب الأكثر رعباً بالجيل الذي صدرت به ولهذا يريد فعل ذات الشيء مع The Callisto Protocol.

في مقابلة أُخرى مع موقع VG247، تحدّثَ ستيف بابوتسيس، مدير التطوير في استديو Striking Distance المُطور لـ The Callisto Protocl والذي كان يعمل سابقاً باستديو Visceral Games المُطور لـ Dead Space عن المقارنات التي تحدث بين اللعبتين وقال:

هذا ليس أمر غريب نظراً إلى أنّ الكثير من الأشخاص الذين يعملون على المشروع عملوا أيضاً على سلسلة Dead Space. من المثير للاهتمام أنّ الناس فهموا ذلك (بأنفسهم). نحن شغوفين باللعبة التي نعمل عليها ومن الجيد أن نسمع الناس يتذكرونتلك الألعاب التي لدى الكثير منا ذكريات جميلة معها.

أيضاً، تحدّث ستيف حول ما كان يريده الفريق من البداية وهو تطوير لعبة فردية تركز على القصة وترعب الكثيرين. الآن ما علينا سِوى إنتظار The Callisto Protocol التي من المخطط إطلاقها في 2022 على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس واس والحاسب الشخصي.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار