الاخبار

سوني ترفض استرداد اموال شراء لعبة Cyberpunk 2077 للكثير من المستخدمين..

بعد الانتقادات التي تعرض لها استيديو CD Projekt RED بسبب المشاكل التقنية القتلة التي تعاني منها لعبة Cyberpunk 2077 على اجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان  اصدر الاستيديو اليوم تصريح رسمي بالاعتذار مع امكانية استرداد اموال شراء اللعبة من خلال متجر بلايستيشن واكسبوكس.

لكن على ما يبدوا ان الامر ليس بهذه السهولة حيث ظهرت الكثير من الشكاوى عبر صفحة اللعبة على موقع Reddit تشير الى ان الكثير من المستخدمين حاول التواصل من الدعم الفني لكل من متجر بلايستيشن واكسبوكس ولكن تلقوا رفض مباشر بعدم امكانية استرداد قيمة اللعبة ويمكنكم مشاهدة بعض الردود بالاسفل.

ايضا بعض المستخدمين ومن خلال رسائل الدردشة التي تمت مع موظفي الدعم نصحوهم بانتظار تحديثات اللعبة التي ستصل خلال الاشهر القادمة والتي وعد مطوري اللعبة باصلاح العديد من المشاكل التقنية من خلالها.

الامر الذي يثير الجدل هو تصريحات استيديو CD Projekt RED الاخيرة التي اكد فيها ان كل من يريد استرداد امواله بعد شراء اللعبة من خلال متجر بلايستيشن واكسبوكس يمكنه ذلك حيث التوقعات كانت تشير الى وجود تعاون فعلي بين الاستيديو والشركتين وخاصة سوني التي نجح بعض المستخدمين قبل هذه التصريحات من استرداد اموالهم ولكن بعد تصريحات المطور الرسمية فشل كل من حاول ذلك.

هل اجتهد استيديو CD Projekt RED بهذه التصريحات دون التنسيق مع سوني ومايكروسوفت من اجل توفير امكانية استرداد الاموال لمن يرغب في ذلك؟ ننتظر المزيد من التوضيحات من الاستيديو او من شركتي سوني ومايكروسوفت خلال الساعات القادمة.

حتى ذلك الحين, هل حاولت ان تسترجع اموالك التي قمت بانفاقها مقابل شراء لعبة Cyberpunk 2077 وهل نجحت في ذلك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى