اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

لعبة Ark 2 قادمة حصرياً للاكسبوكس في 2022 وفان ديزيل هو البطل ومنتجها التنفيذي!

في حدث The Game Awards الأسبوع الماضي، تم الإعلان عن العديد من الألعاب التي نالت اهتمام الجمهور إنما أحد المفاجئات الكيبرة كانت لعبة Ark 2. اللعبة بذاتها لم تكن هذه المفاجئة الكيبرة إنما ظهور الممثل المعروف فان ديزيل بالعرض كان المفاجئ. مؤخراً، حصلنا على المزيد من المعلومات حول دور الممثل بالعنوان وعلى نافذة الإطلاق.

في منشور على مدونة الاكسبوكس، تم تأكيد أنّ لعبة Ark 2 ستكون حصرية لاكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس حين إطلاقها بعد عامين من الآن، أيّ في 2022. سيلعب فين ديزيل دوراً مهماً في عالم وقصة اللعبة كشخصية سانتياغو التي ستتقاطع أيضاً مع مسلسل Ark: The Animated Series. هذا ليس كل شيء، علمنا ايضاً أنّ فين ديزيل يعمل كمنتج تنفيذي على الجزء الثاني لأنه من عُشاق Ark: Survival Evolved حيثُ لعبها لأكثر من 1000 ساعة.

من المثير للاهتمام رؤية دور أحد أشهر الممثلين كمنتج على لعبة فيديو. إطلاق الجزء الثاني من لعبة البقاء أولاً على الاكسبوكس غير مفاجئ حيثُ توفرت على الأجهزة المنزلية لأول مرة على المنصة في 2015 وكانت أول لعبة تدعم اكسبوكس ون اكس في 2017 وتوفرت أيضاً على اكسبوكس غيم باس في 2019.

كما قلنا أعلاه، من المخطط إطلاق لعبة Ark 2 في 2022. العرض أعلاه، وفقاً للمنشور، لم يكن سنيمائي إنما تم تصويره داخل المحرك، وهذا يعني أنّ استديو التطوير بالفعل عَمِلَ جاهداً على تقديم رسومات بهذه الواقعية. الآن ما علينا سِوى إنتظار موعد الإطلاق او عروض أسلوب اللعب الأولى لمعرفة ما إن سنرى سانتياغو بهذه الجودة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار