هجوم شرس من اللاعبين على مطور Ark بعد إعلان سعر النسخة المعدلة وتأجيل الجزء الثاني

أعلن أستديو Wildcard قبل عدة أيام عن تأجيل لعبة Ark 2 إلى العام المقبل، بعد أن كان مقررًا لها أن تصدر هذا العام. علاوة على ذلك، أعلن الفريق عن سعر النسخة المحسنة من الجزء الأول من اللعبة التي بلغت 40$ وهو الأمر الذي أشعل نيران الغضب من اللاعبين بسبب كل ذلك.

كما ذكرنا فإن الأستديو أعلن عن نسخة محسنة من الجزء الأول تحم اسم Ark: Survival Ascended والتي تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5. هذا يعني إعادة تقديم اللعبة بصورة أفضل من اللعبة الأساسية، ولكن عقب هذا الإعلان، أعلن الفريق عن إعادة تسعير اللعبة لتصبح 40$ بدون المحتوى الإضافي. هذا الأمر لم يمضي بسلام، حيث تعرض المطور لهجمة عنيفة على وسائل التواصل الاجتماعي وفقًا لما شاهدناه.

يذكر أن النسخة المحسنة من الجزء الأول للعبة الأصلية بدأت تظهر الآن عبر متجر بلايستيشن وأيضاً متجر اكس بوكس بنفس السعر المذكور، لاحظنا بعدها أن المطور قام بسحب حزمة اللعبة التي تحتوي على الجزئين بالنسخة المحسنة واللعبة القادمة بعد التعرض للانتقادات من اللاعبين.

المثير للإعجاب، أنه لو أراد اللاعبون شراء النسخة المحسنة مع جميع المحتويات الإضافية سيتم تحميلهم مبلغ يقدر بـ 10$ إضافية، وهذا يعني أن اللعبة مع محتوياتها ستكلف اللاعبين مبلغ 50$، مقابل لعبة محسنة عن الجزء الماضي ومع اقتراب صدور الجزء المقبل، وهو أمر استفز الجميع بكل تأكيد.

نذكر أن لعبة Ark: Survival Ascended المحسنة من الجزء الأصلي ستصدر للجيل الحالي فقط في شهر أغسطس القادم. أما الجزء الثاني كان من المخطط له أن يصدر بشكل حصري على أجهزة اكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي خلال عام 2023. وسيكون الممثل الشهير فان ديزل احدى الشخصيات الرئيسية. سيتولى أيضاً الإنتاج التنفيذي على اللعبة، ولكن مطور اللعبة والناشر Studio Wildcard قرر تأجيل Ark 2 لنهاية عام 2024.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button