عرض الاطلاق السينمائي للعبة Assassin’s Creed Origins سيجعلك تشعر بالحماس فعلا..

اقل من 3 ايام تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Assassin’s Creed Origins و هذا يعني انه موعد اشعال الحماس و التشويق مع فيديو الاطلاق للعبة و الذي صدر اليوم و يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

Assassin’s Creed Origins ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 27 اكتوبر لكن للاسف في المنطقة العربية سنضطر للانتظار حتى شهر ديسمبر لاطلقها في المنطقة باستثناء كل من لبنان و البحرين التان ستحصلان على اللعبة في نفس موعد اطلاقها العالمي و نذكر ان اللعبة بنسختها المحلية ستتضمن اللغة العربية كترجمة للحوارات لذلك اذا كنت لا تريد الانتظار حتى توفر اللعبة عبر منطقة الخليج يمكنك شراء النسخة البنانية او البحرينية التي تدعم اللغة العربية.

ايضا بعض المتاجر داخل المملكة و الامارات العربية المتحدة تمكنت من جلب اللعب الى المنطقة لكن لا ندري ما هو مصدر هذه النسخ لذلك ننوه انه اذا كنت تريد النسخة العربية فتأكد وجود طابع دعم اللغة العربية على الحاوية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock