GTA5الاخبار

مكافأت اضافية تقدمها لعبة GTA online بالتزامن مع اطلاق تحديث Cayo Perico Heist..

اليوم وصل تحديث الشتاء الذي سيحمل اسم GTA online: Cayo Perico Heist حيث اصبح الان متاح للجميع بحجم 6.8 جيجا ويجلب معه مجموعة من المهمات الجديدة وبالطبع جزيرة Cayo Perico الجديد والكثير من المكافأت ولكن هناك ايضا مكافأت اضافية تنتظرك الان.

حسب ما اعلنت عنه روكستار اليوم فمن الآن وحتى 14 يناير ستتوفر لك مجموعة من الملابس التي ستكون متاحة بشكل مجاني لأي شخص يشارك في المهمة الجديدة.

إذا أكملت مهمة Scouting Mission فسوف تحصل على تي شيرت Manor Tie-dye وكذلك اذا اكملت أي مهمة تحضيرية ستحصل على تي شيرت Rockstar Gray Pattern Tee بينما ستكون أفضل جائزة متاحة لأولئك الذين يكملون مهمة السطو Cayo Perico Heist بالاضافة الى انك ستحصل على سترة Panther Tour الرائعة مجان.

Image

ايضا لا تنسى وكما هو معلن عنه سابقا ومع اطلاق تحديات Heist Challenge الجديدة في وقت سابق من هذا العام ستكون مركبة Dinka Veto Classic الجديد متاحة مجانا عبر Southern San Andreas Super Autos بين يوم 18 و 20 ديسمبر الجاري، لذا تأكد من إضافتها إلى المرآب الخاص بك قبل فوات الاوان. وإذا كنت قد شاركت بالفعل في تحدي السطو فستحصل ايضا على سترة بانثر فارسيتي المميزة.

Image

أخيرا وليس آخر يوجد حاليا 35 في المائة خصم على جناح Master Penthouse Suite وجميع تخصيصاته التي يمكن الحصول عليها بسعر مميز، بينما اذا كنت محظوظ بما فيه الكفاية فستحصل على سيارة Pegassi Osiris المميزة من خلال تجربة حظك على عجلة الحظ Lucky Wheel في Diamond Casino & Resort.

لا تنسى ان الدخول الى جزيرة Cayo Perico قد يتطلب منك الحصول على غواصة خاصة وهذا سيتطلب منك انفاق 2.2 مليون من عملة اللعبة فهل تمتلك هذا المبلغ الان؟

هنا الكثير من الأشياء الجديدة الجاهزة للاستمتاع بها في لوس سانتوس خلال الايام والاسابيع القادمة فهل انت مستعد للبدء في مهمة السطو الاضخم في تاريخ اللعبة وجني الاموال والمكافأت الضخمة التي تنتظرك؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار