فريق Guerrilla Games لا يزال يعمل على عدة مشاريع من نوع الخدمة الحية

ظهرت مجموعة من الشواغر الوظيفية لفريق Guerrilla Games تظهر أن الأستوديو لا يزال حنى الآن يعمل على عدة مشاريع من نوع الخدمة الحية، هذا يعني أن إعادة هيكلة الفريق لم تؤثر على هذه المشاريع.

كانت شركة سوني قد أكدت سابقًا بأنها تخلت عن 6 العاب تحت التطوير من نوع الخدمة الحية من اصل 12 لعبة تحت التطوير، من ضمنها أونلاين لعبة The Last of Us الذي تم الإعلان عن الغاءه العام الماضي وغيرها.

أشيع سابقًا أن هناك لعبة يعمل على تطويرها فريق Guerrilla Games يقع عالمها ضمن عالم Horizon وهي من نوع الخدمة الحية، ولكن يبدو أنه ليس المشروع الوحيد من هذا النوع الذي يعمل عليه الفريق وفقًا للعديد من الإعلانات الوظيفية التي انتشرت حديثًا.

كجزء من عمليات التسريح الجماعي للعمال في PlayStation مؤخرًا، أفادت التقارير أن Guerrilla Games فقدت ما يقرب من 10% من قوتها العاملة.

تم التكهن بأن لعبة Horizon متعددة اللاعبين ربما تم الغاؤها نتيجة لذلك، إلا أن الصحفي جيسون شراير أكد أن اللعبة آمنة ولا تزال تحت التطوير. حاليًا يوجد على موقع Guerrilla وظيفتان شاغرتان لأدوار الخدمة الحية، وتعودان لمنتج لرئيسي ومنتج مباشر رئيسي على التوالي.

ينص إعلان الوظيفة للمنتج الرئيسي على وجه التحديد على أن شاغل الوظيفة سيكون مسؤولاً عن ضمان التسليم السلس والفعال لألعاب الخدمة المباشرة لدى الفريق، مما يشير إلى وجود العديد من عناوين الخدمة المباشرة قيد التطوير.

ومن المثير للاهتمام أن شركة سوني عقدت مؤخرًا عرضًا تقديميًا للشركة حيث صنفت Guerrilla Games و Bend Studio كمطورين متعددي الأنواع. وفي الوقت نفسه، تم إدراج كل من Santa Monica Studio و Insomniac Games و Naughty Dog و Sucker Punch Productions كاستوديوهات فردية تركز على السرد.

ما هي الألعاب الأخرى من نوع الخدمة الحية التي يعمل عليها فريق Guerrilla برأيكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button