خدمة EA Play على أجهزة الحاسوب تتأجل الى العام القادم

خدمة EA Play تحتوي على أكثر من 60 لعبة من شركة EA مثل ألعاب FIFA و Battlefield و Titan Fall 2 و Need for Speed Heat وغيرها الكثير، وأصبحت متاحة حالياً على جميع الأجهزة المنزلية بينما من المفترض أن يتحصل عليها لاعبي الحاسب الشخصي هذا اليوم الاسبوع ولكن هذا لن يحدث!

أكدت شركة مايكروسوفت اليوم أن خدمة EA Play إصدارة Game Pass للحاسب الشخصي قد يتأخر حتى عام 2021، وقد أكدت من خلال موقعها الرسمي ذلك وذكرت:

لقد أنشأنا هذه الشراكة مع شركة Electronic Arts لأنهم متحمسون للغاية مثلنا من أجل مساعدة اللاعبين والمجتمعات على اكتشاف الألعاب الرائعة، وتأكدنا بأنه يمكننا تقديم تجربة رائعة لاعضاء الخدمة لدينا من خلال العمل معًا ومن أجل تحقيق ذلك نحتاج إلى مزيد من الوقت لتقديم تجربة Xbox Game Pass على الحاسوب الشخصي، وسوف يكون لدينا المزيد لمشاركته مطلع العام المقبل.

ستكون خدمة EA Play متاحةً لأجهزة الحاسب الشخصي من خلال Xbox Game Pass و يتضمن ذلك كل من اشتراك Xbox Game Pass PC الأساسي والذي يبلغ سعره 9.99 دولارًا، وحزمة Xbox Game Pass Ultimate بسعر 14.99 دولارًا.

ويجب الملاحظ بأن خدمة EA Play لوحدها يبلغ سعرها 4.99 دولارًا أمريكي شهرياً، 29.99 دولاراً للعام الواحد، ولا تشمل سوى الوصول إلى بعض العناوين القديمة، مثل Titanfall 2، وسلسلة Mass Effect و Dragon Age، وألعاب اخرى مثل Battlefield و EA Sports القديمة، وفي معظم الاحوال ستتم إضافة الألعاب الجديدة بعد حوالي عام من إطلاقها

يذكر بأنه وبشكل مفاجىء قدمت شركة EA عرض مغري للغاية من أجل الإستحواذ على شركة Codemasters حيث قامت بعرض مبلغ يقدر بـ 1.2 مليار دولار اي بفارق 47 مليون دولار تقريبا عن ما قدمته شركة 2K التابعة لشركة Take-Two والمتخصصة في العاب الرياضة ومن المحتمل أن تنتهي اجراءات الصفقة بين شركتي Codemasters و EA في وقت مبكر من العام القادم 2021 دون وضع وقت محدد ولا نعلم ما اذا كان هناك صفقة اخرى تلوح في الأفق قد تتفوق قيمتها عن ماقدمته شركة EA.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button