الاخبارنينتيندو سويتش

Among Us متوفرة حالياً على اجهزة النينتدو سويتش وستدعم اللعب المشترك

صدرت لعبة Among Us سابقاً على الحاسب الشخصي، و ستتاح مجاناً عبر خدمة Xbox Game Pass في القريب العاجل، حيث تبلغ تكلفة إصدارة الحاسب الشخصي سعر 5 دولارات على منصة Steam، وإصدارة الأجهزة المحمولة الذكية على الاندوريد و iOS من Among Us مجانية، ولكن ماذا عن نسخ الكونسول؟

بداية الغيث قطرة حيث بدأت نسخ الكونسول بالظهور وبدايتها على جهاز السويتش، حيث صدرت اللعبة على جهاز النينتندو سويتش قبل عدة ساعات، وهي متوفرة على المتجر الخاص بنينتندو، ويبلغ سعرها الحالي 5.00 دولارات، وللأسف هذا ليس كل شىء، لأن اللعبة تعتمد على اللعب الجماعي عبر الانترنت، فلذلك لن تستطيع اللعب حتى تتمكن من الاشتراك في خدمة نينتندو التي تتيح لك اللعب عبر الشبكة مع الأصدقاء حول العالم.

ولكن الخبر الإيجابي أن اللعبة ستدعم اللعب المشترك بين المنصات التي تتوفر عليها اللعبة وهي، منصة الحاسب الشخصي، ومنصة الهواتف المحمولة لكل من iOS و نظام اندرويد للهواتف الذكية.

يذكر بأن اللعبة مؤخراً بدأت تزداد في شهرتها يوماً بعد يوماً، وغزت شبكات ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث تم الإعلان عن خريطة جديدة للعبة يطلق عليها The Airship وهي عبارة عن سفينة فضائية ذات ألوان زاهية مليئة بالألغاز وأماكن الاختباء ستحتوي على مهام جديدة ومختلفة كلياً يتعين على اللاعبين القيام بها.

بالإضافة إلى القدرة على البدء في غرف مختلفة بعد أي اجتماع طارئ، مما سيغير بشكل كبير في أجواء اللعبة، ويتعين على محترفي اللعبة إعادة التفكير في استراتيجياتهم من جديد، وبالطبع ستكون هناك عناصر مألوفة في الخريطة الجديدة.

وأهم تلك العناصر هي فتحات التهوية والممرات الأرضية التي يستخدمها المحتالين، وبعض الألغاز البسيطة مثل توصيل الأسلاك وتنزيل البيانات وزر اجتماع الطوارئ المزعج وغيرها من الأمور التي يعرفها اللاعب، لذلك كلما تم معرفة الخريطة الجديدة والإطلاع على جميع زوايا ومخابىء المركبة الفضائية مبكراً، سيزيد هذا من متعة اللعب وتفوقك على الآخرين.

هل تفكر في امتلاك نسخة نينتيندو سويتش ام ستنتظر وصول اللعبة في وقت ما الى الاجهزة المنزلية الاخرى؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار