يبدو أن الجزء القادم من سلسلة Metro سيكون مخصص لأجهزة VR

سيكون من نوع القصة

لم نحصل على أي إصدار جديد من سلسلة ألعاب Metro منذ عام 2019 منذ ان تم إطلاق لعبة Exodus، ولكن يبدو أن الفريق المطور سيحول وجهته الآن إلى أجهزة VR في الإصدار القادم.

سلسلة ألعاب Metro تم تشبيهها كثيرًا بسلسلة Fallout، ومنذ إطلاق أو أجزاء السلسلة في عام 2010 استطاعت جذب عدد لا بأس به من اللاعبين، حيث تمكنت من مزج عنصر البقاء مع الرعب معًا بطريقة مميزة.

قبل أشهر، حصل موقع Insider Gaming على بعض المعلومات التي تقول أن الجزء الجديد من السلسلة أصبح قابلًا للعب، كما تم الكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بالقصة، لكن تفاصيل جديدة ظهرت أكدت أن وجهة الفريق المقبلة مع الإصدار القادم هي أجهزة VR وليست المنصات المنزلية.

أحدث الإشاعات المنتشرة تؤكد أن الجزء القادم من السلسلة يدعى Metro Awaking وسيكون عنوان حصري لجهاز PSVR2 بحيث سيقدم قصة مع عالم مفتوح، هذه المعلومات تعارض المنتشرة سابقًا حول المشروع الذي قيل أنه سيكون جماعي وليس قصصي كما تقول أحدث الإشاعات.

يقال ان مشهد البداية سيظهر اللاعب وهو يصحو من حلم وبعدها يجد نفسه في قاعدة العمليات الخاصة به، اذا وجد أن العنوان فعلًا مخصص لأجهزة VR سيكون أمرًا محبطًا جدًا لمنتظري لعبة على الأجهزة المنزلية.

 أخيرًا، يذكر أن فريق 4A Games سيقوم بالكشف عن العنوان الجديد في وقت ما من العام الحالي، فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button