GTA5

ظهور Dr. Dre في تحديث لعبة GTA Online الاخير Cayo Perico..

حصلت لعبة GTA Online مؤخرا على التحديث الاضخم في تاريخ السلسلة والذي يتيح للاعبين الوصول الى جزيرة Cayo Perico الجديدة التي تقع على سواحل مدينة لوس سانتوس وسيتوجب عليه اختراق الحراسات التي تحمي اموال اشرس تجار المخدرات في العالم والهروب منها سالم.

التحديث الجديد لا يقتصر على مهمة السطو فحسب حيث ستكون هناك فرصة للتسكع في الجزيرة الجديدة وحضور حفلات لمغنين وشخصيات معروفة في اللعبة ولكن اليوم تفاجأنا بظهور شخصية مألوفة لمحبي اغاني الراب الغربي حيث وبطريق الصدفة اكتشف احدهم ظهور شخصية مشابه لشخصية المغني الشهير Dr. Dre وهو مغني راب ومنتج موسيقي ومن أكثر مغني الراب شهرة ونجاحًا في مجاله.

في الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل والذي شاركه معنا احد اللاعبين يدعى يظهر وصول Dr. Dre مع بعض الشخصيات الاخرى منها مساعديه الحقيقيين DJ POOH و Jimmy Iovine حيث يستعدوا للاقلاع الى الجزيرة الجديدة ولكن القرار يتغير بعد اكتشاف مساعدة وجود موسيقة ومحتوى مسروق تم نشره على الانترنت دون علمه ليقوم بالغاء الرحلة والعودة الى مكتبه في لوس سانتوس.

هناك العديد من الشخصيات الاخرى التي تستمر لعبة GTA Online بالتلميح اليها في اللعبة حيث يتم اكتشافها بالصدفة ومن بين هذه الشخصيات ايضا كان شخصية Tyler The Creator هو مغني راب وكاتب أغاني وممثل ومنتج أمريكي ولد في 6 مارس 1991.

Tyler وجد كأحد الشخصيات العشوائية في داخل اللعبة حيث كان يحمل نفس الصوت والملامح، حيث كان يتسكع ويتكلم مع احد الشخصيات العشوائية الأخرى في اللعبة، ومن أجل التأكد من هذا الأمر Tyler ذكر ذلك من خلال حسابه الرسمي على منصة الانستغرام.

لابد ان هناك المزيد من الشخصيات الشهيرة التي قد يعثر عليها اللاعبين بطريق الصدفة خلال تجربتهم لها, بعض هذه الشخصيات قد يكون وافد جديد وبعضها قد تكون متواجدة في اللعبة منذ اطلاقها وتم اكتشافها بطريق الصدفة كما حدث مع شخصية Tyler التي اكتشفت بعد اكثر من 7 سنوات على اطلاق اللعبة.

تحديث الشتاء Cayo Perico Heist متاح الان لجميع من يملك اللعبة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي ويمكنك الاطلاع على تفاصيل المحتوى والمكافأت التي ستحصل عليها في هذا التقرير الوافي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى